نبذة عنا

مجلس الإدارة

قام فريق من الأفراد المتميزين الذين يشكلون مجلس الإدارة الحالي المذكور أدناه بتوجيه الطريق إلى الأمام من خلال رحلة الشركة نحو التميز .

BD Kanaksi Gokaldas Khimji

كنكسي كيمجي في عودة السلطان قابوس

BD Kanaksi Gokaldas Khimji

كنكسي جوكلداس كيمجي

كنكسي كيمجي هو الأب لاسرة كيمجي رامداس ، بحنكته وذكائه جنبا الى جنب مع أعماله الخيرية أحدث تغييرا إيجابيا في حياة الكثيرين من حوله ، وهو الأكثر خبرة في أعضاء مجلس إدارة مجموعة كيمجي رامداس ؛ لديه سجلا مميزا من حيث الإنجازات في الأعمال ليس فقط بسبب فطنته الحادة ولكن أيضا بسبب مساهمته في المجتمع ككل.

كنكسي كيمجي ، المعروف محليا باسم كنكباي ولد في فبراير من عام 1936م ، تولى قيادة مجموعة شركات كيمجي رامداس في عام 1954م ، صاحب بصيرة وحنكة قوية يقود بالقدوة وهو سليل الجيل الرابع من عائلة كيمجي رامداس في عمان.

كان له دور فعال في تأسيس أول مدرسة هندية انجليزية متوسطة في مسقط في عام 1975م ، مما جعله عام يتذكره تاريخ التربية والتعليم للجالية الهندية في السلطنة.

اليوم هناك 19 مدرسة من هذا النوع في سلطنة عمان مع أكثر من 35,000 طالب وطالبة. وفي عام 1977م ، باعتباره واحد من الأعضاء المؤسسين انشاء الجمعية الثقافية الهندية التي تحولت الآن إلى " النادي الاجتماعي الهندي ".

كمؤسسة رائدة للمجتمع الهندي في سلطنة عمان، فإنها تجري مجموعة متنوعة من الأنشطة الثقافية والاجتماعية المتعلقة بالأطفال كونها من المتبرعين الرئيسين.

تقديرا لمساهمته البارزة في نمو المجتمع في سلطنة عمان في مختلف الأنشطة الاجتماعية، قد منح الجنسية العمانية وهو الشخص الأول والوحيد الذي يعين ويمنح اللقب الفخرى " شيخ الجالية الهندية " من قبل حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد.

كلمة الرئيس
BD Anil Mathradas Khimji

أنيل متراداس كيمجي

أنيل مترداس كيمجي هو أحد كبار الشخصيات في مجموعة شركات كيمجي رامداس التي تعد واحدة من أكبر الشركات التجارية في سلطنة عمان .بسيرته التجارية وخبرته الممتدة لـ 5 عقود تقريباً ، ساهم أنيل الى حد كبير في تطوير الأنشطة التجارية المتعددة وأيضا في رقي ونجاح المجموعة.

قام بإدخال الكثير من الماركات التجارية العالمية الى سلطنة عمان ، حيث تمثل واحدة من مجالات الاهتمام الرئيسية لأنيل كيمجي. وهو يشارك بعمق في مختلف الأنشطة التجارية للشركة بما في ذلك متجر كيمجيز للأناقة والرفاهية ، و قسم الساعات، وسلسلة مطاعم بيتزا هت.

هو شخصية إجتماعية ، لا يقتصر اهتمامه على الأنشطة التجارية وحدها فحسب، إنما هو شخصية محبة للمساعدات و المساواة في الرفاهية العامة والأنشطة الاجتماعية في البلاد. شخصيته معروفة ومحترمة بين الشعب العماني فضلا عن الجالية الهندية، واهتمامه الكبير بأنشطة المنظمات المختلفة مثل: نادي عمان للكريكيت، بوابة عمان فن الحياة، النادي الاجتماعي الهندي، غوجرات مسقط الخ

أنيل كيمجى هو أول مؤسس لشركة مزيج العالمية ش. م. م. ، شركة مزيج عمان والخليج العالمية ش. م. م. دبى ، وهو شخصية رمزية مغامرة من حيث مصالحه الريادية والرأسمالية . الأنشطة التجارية لهذه الشركة تشمل التعليم ، تقنية المعلومات وتوريد المعدات الطبية . كما إنها واحدة من أبرز الشركات الرائدة فى مجال توفير حلول الرعاية الصحية فى المنطقة .

كلمة الرئيس
BD Ajay Mathradas Khimji

أجاي متراداس كيمجي

أجاي كيمجي لديه حياته المهنية التي امتدت أكثر من 30 عاما في مجموعة متنوعة من الأعمال التجارية والصناعية، والجمعيات الاجتماعية.

إلتحق بالشركة العائلية الرائدة ومجموعة كيمجي رامداس في عام 1983م ، بعد أن أكمل دراسته في مومباي. التي أنشئت في عام 1870م ، ومجموعة كيمجي رامداس هي منزل الشركات الرائدة في سلطنة عمان وتمثل أكثر من 400 علامة تجارية عالمية ومحلية رائدة في مجموعة اسعة من الشركات والخدمات. أنشطتها المتنوعة تجعل منها محط طلب متزايد في أي وقت سواء كان في السابق وحتى الوقت الحاضر في الحياة اليومية في سلطنة عمان. اليوم انه المستشار الاستراتيجي في مجلس أعضاء مجموعة شركات كيمجي رامداس.

لعب أجاي كيمجي دورا رئيس وحدات تصنيع مجموعة كيمجي رامداس التي تسمى الاستراتيجية الدولية للغذاء و الصلان للصناعات الغذائية ، التي تم بيعها منذ ذلك الحين. وهو لا يزال عضوا في مجلس إدارة روتو للتعبئة والتغليف في دبي.

في عام 1996م أسس مزيج ش. م. م (سابقا شركة مسقط للتجارة الدولية) وهي أول منظمة تختص بتدريب تكنولوجيا المعلومات في سلطنة عمان. واليوم مزيج ش. م. م هي شركة متنوعة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، العقارات، تجارة التجزئة وكذلك إدارة الملتقيات والأحداث وأيضا الرياضة والاستثمارات ، وتدار الآن من قبل إبنيه الا انه لا يزال عضوا في مجلس الإدارة وأنشأ أيضا شركة إنسس القابضة الخاصة المحدودة ، وهي شركة إستثمارية مقرها في مومباي.

ويكرس أجاي كيمجي وقته الآن كاملا للأنشطة التعليمية والاجتماعية والروحانية في جميع أنحاء العالم. لقد كان في ريادة من نشر أنشطة " مؤسسة فن الحياة ( آرت أف ليفينج )" بقيادة سري سري رافي شانكار في منطقة الشرق الأوسط بأكملها وشمال أفريقيا. وتعد المؤسسة هي مركز دولي استشاري غير خاص متمحورة حول الإنسانية والتعليم مع المجلس الاقتصادي والاجتماعي.

وهو عضو مهم في المؤسسة في ( الخليج والشرق الأوسط ) وأيضا أحد أعضاء هيئة التدريس لبرامج السعادة المعيشة ، الفن الصمت ، كل جولة التميز (AE) وتعرف طفلك في مؤسسة فن الحياة.

إنجازاته مع المؤسسة تشمل إنشاء عيادة سري سري الأيورفيدا في سلطنة عمان، فضلا عن أول مدرسة فن الحياة للذين يعيشون في المنطقة وأيضا العديد من مراكز المؤسسة في جميع أنحاء المنطقة. وقد أخذ مسؤولية إنشاء مراكز آخرى للمؤسسة في بلدان الخليج والشرق الأوسط ، وأيضا تنظيم حلقات العمل، والأحداث ، وكذلك الفعاليات المختصة بفن الحياة مع الحكومة والمعاهد. أحد الأمثلة على ذلك هو تقديم البرنامج التدريبي على القيادة للشباب

http://www.youtube.com/watch?v=BMRM-jVuzwU

كلمة الرئيس
BD Pankaj Kanaksi Khimji
  • بنكج كنكسي كيمجي

    تعريف

    رجل أعمال عمانى تكنوقراط يركز بشدة على الإستفادة من فرص الأعمال التجارية الهائلة والمحتملة التى تنشأ فى سلطنة عمان من أجل تحقيق فوائد أكبر للمجتمع العماني .

    المؤهل

    مهندس تشييد مبانى ، وهو رجل أعمال من ذوي الخبرة العالية والمعرفة الشاملة فيما يختص بالمسؤوليات العامة والخاصة المتنوعة والمتعددة على المستوى الاستشاري . وقد عمل بشكل مستمر وساهم على المستوى الكلي من أجل تحسين أحوال المجتمع .

    المسؤوليات والمناصب الحالية

    عضو مجلس إدارة شريك : كيمجى رامداس ش. م. م. : شركة كيمجى رامداس هى واحدة من أكبر الشركات التجارية الرائدة فى سلطنة عمان لديها (148) عاماً من الإنجازات التجارية الناجحة . وهى شركة موثوق بها وتحظى بالإحترام فى جميع أنحاء سلطنة عمان ، يعمل بها أكثر من (5.000) موظف من مختلف الجنسيات و (40) من قطاعات الأعمال . وتتمثل مصالحها التجارية فى المنتجات الاستهلاكية ، البنية الأساسية ، لايف ستايل ، الخدمات اللوجستية ، الضيافة والتكنولوجيا . تجمع كيمجى رامداس بكل ثبات بين الشعور التجاري مع القيم الإنسانية الأساسية والإلتزام القوي لمسؤولياتها الاجتماعية . وكعضو مجلس إدارة شريك ، فقد قام بتمكين وتوجيه كيمجى رامداس لتحقيق النمو المستدام ، التغلب على تحديات الأعمال التجارية العالمية وتحمل الإضطرابات الاقتصادية المستمرة . عنوان الشركة الإلكترونى : www.kr.om/

  • بنكج كنكسي كيمجي

    رئيس مجلس الإدارة : مجلس الأعمال المشترك العمانى الهندى ( منذ عام 2007م ) : مع الفهم العميق للثقافتين عبر بحر العرب ، فقد قام فى خلال السنوات الست الماضية بتسهيل وكذلك المساهمة فى الفهم الأفضل لرجال الأعمال فى كلا البلدين . وقد شهدت نتائج العمل هذا وتمثلت فى النمو المستمر وتعزيز التجارة بين البلدين .

    نائب رئيس مجلس الإدارة : مجلس الأعمال المشترك العمانى السنغافورى ( منذ عام 2009م ) : فرصة للإستفادة من فعالية التعلم من الإقتصادين الجديدين وتعزيز آفاق الأعمال التجارية من أجل إتحاد ذو مستوى أعلى .

    عضو : الفريق العمانى الممثل فى المؤتمر السنوى لمنظمة العمل الدولية : عضو فى هذا الفريق للسنوات الست المتواصلة الماضية . وكعضو ، كانت المسؤولية تتضمن إبراز وجهات نظر رجال الأعمال من أجل تسهيل القضايا التى تمت مناقشتها فى هذا المؤتمر الدولى .

    عضو مؤسس وممثل : اللجنة العمانية لتشجيع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة فى عمان ( سند ) : من أجل تحقيق إمكانات المواهب فى الأمة ، فقد تم تشكيل المؤسسة الأولى والرائدة فى عام 2001م لتعزيز ثقافة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة فى البلد . وكعضو مؤسس وممثل فيما بعد ، فقد كان جزءاً من الفريق الذى قام بإعداد مسودة وتنفيذ المسار المستقبلى لـ " دور المؤسسات الصغيرة والمتوسطة " من أجل نمو الأمة .

    عضو : اللجنة الوزارية للتأثير على صياغة سياسات القطاعين العام والخاص والتنويع الاقتصادي : ركزت سلطنة عمان بكل وعي على تنويع قاعدتها الاقتصادية وسعت بإستمرار لتشمل مشاركة القطاع الخاص جميع وكل مجالات التنمية فى البلاد . وكعضو منذ عام 2013م ، فقد كان الدور لتمثيل وتحقيق أعلى مستويات مشاركة القطاع الخاص من أجل التنمية الشاملة وأيضاً التأثير على رجال الأعمال للمشاركة في إستكشاف فرص الأعمال التجارية في الإمكانيات المجهولة فى البلاد .

  • بنكج كنكسي كيمجي

    عضو مجلس إدارة : صندوق تنمية مشاريع الشباب ( ش ع ع م ) : كأحد المواطنين المسؤولين فى البلاد ، فقد ساهم إسهاماً كبيراً تجاه توفير قوة دفع جديدة لتنمية الشباب من خلال هذه المؤسسة .

    مستشار : مجلس إدارة مدرسة السلطان : هذه فرصة مناسبة لتقديم المشورة والنصح لمجلس إدارة هذه المؤسسة الرائدة من أجل إستخدامها لتقديم وجهات نظر المجتمع الأكبر لإعداد وتهيئة المواطنين القادرين فى سلطنة عمان للمستقبل .

    عضو المجلس التنفيذى فى لجنة التنمية : المجلس الآسيوى للكريكيت والممثل الآسيوى المنتسب لدى المجلس العالمي للكريكيت ( 2011 – 2014 ) : بصفته مشجع متحمس للعبة الكريكيت ، فقد أتاحت هذه الفرصة إبراز وتسليط الضوء على لعبة الكريكيت المتنامية فى سلطنة عمان لدى المحافل الدولية .

    عضو مجلس الإدارة : النادى العمانى للكريكيت : سهل لهذا النادى الناشىء الوصول إلى المستوى الدولي فى ممارسة لعبة الكريكيت ، وساعد في إنشاء المرافق الأساسية بالتنسيق مع وزارة الشؤون الرياضة - سلطنة عمان .

  • بنكج كنكسي كيمجي

    مؤسس : فندق شيدي مسقط : يعد من أكثر الفنادق العمانية المعترف بها دولياً . وكانت المساهمة الشخصية كبيرة جداً في وقت إنشاء هذا الفندق في سلطنة عمان ، رغم كل الصعاب !!!

    تنفيذ : البرنامج الوطني لتعزيز التنويع الاقتصادي : عضو لجنة المبادرة العامة - الخاصة للتنويع الاقتصادي ، وعضو لجنة التسيير لتسهيل ممارسة الأعمال التجارية ، وأيضاً عضو لجنة العمل .

    المنتدى الإقتصادي العالمي ( 2000 فصاعداً ) : قائد عالمي للغد .

    المسؤوليات والمناصب السابقة التي شغلها

    عضو مجلس إدارة : البنك الوطني العماني : شغل هذه الوظيفة من عام 1998م حتى 2003م وخلال هذه الفترة ، كعضو مجلس الإدارة ، ساعد البنك فى تحقيق مكانة مرموقة بين المؤسسات المالية في البلاد .

    عضو : المجلس الإستشارى ، يم الدولية ( YUM ) ، 1998م – 2000م : تمتلك يم الدولية وتدير بيتزا هت ، كنتاكي وتاكو بيل في جميع أنحاء العالم وهى مؤسسة من سلسلة المؤسسات الرائدة في قطاع الأطعمة السريعة في جميع أنحاء العالم . وهى مؤسسة معروفة نسبة للصفة المهنية الإحترافية ، المعايير ، الجودة وخدمة العملاء في عملياتها وأيضاً خدمة توصيل المنازل . فرصة العمل في المجلس الاستشاري هى فرصة نادرة ، حيث يتم منحها إستثنائياً لمن لديه فرصة تعلم على مستوى عال .

كلمة الرئيس

كانان كاباديا نى كيمجى

ولدت كانان كاباديا فى مومباى وترعرعت فى مسقط وأنهت دراستها فى الأكاديمية البريطانية الأمريكية . بعد ذلك ، واصلت تعليمها فى المملكة المتحدة للدراسات العليا حيث تحصلت على درجة البكالوريوس فى التصميم الغرافيكى والتصوير من كلية كامبيرويل – لندن .

بعد زواجها عملت لبضع سنوات فى مجال الدعاية والإعلان فى مومباى . لديها الرغبة والشغف للتعليم ، خاصة فى مجال تحسين وتطوير تعليم الأطفال فى سنوات التكوين الأولى ، حيث قدمت خدماتها فى واحدة من مدارس مومباى الأولية لمرحلة ما قبل المدرسة – روضة أطفال عباد الشمس .

إنتقلت مؤخراً إلى مسقط للبحث عن المزيد من التنوع لمصالحها المختلفة عند كيمجى رامداس .

BD Nailesh Kanaksi Khimji

نيليش كنكسي كيمجي

نيليش كيمجي هو طالب متحمس للشؤون الاقتصادية والإجتماعية الدولية . وهو يشغل منصب عضو مجلس إدارة / مساهم في مجموعة شركات كيمجى رامداس ، واحدة من أكبر المجموعات في سلطنة عمان لديها مصالح تجارية متنوعة في المنتجات الاستهلاكية ، لايف ستايل ، البنية الأساسية ، المشاريع والخدمات اللوجستية .

وهو عضو مؤسس في إشراقة ، ذراع المسؤولية الإجتماعية لكيمجى رامداس التي تركز على تحسين نوعية حياة الناس من خلال فروعها فى التعليم والصحة ورفاهية المجتمع .

وهو مسؤول عن الإرشادات والتوجيهات الإستراتيجية ، ليس فقط أعمال لايف ستايل – كيمجى رامداس ، ولكنه يولى إهتماماً كبيراً في صياغة أسباب التنمية الإجتماعية التى تبنتها المجموعة على مدى السنوات القليلة الماضية .

نيليش يقوم بمهام معينة فى مجلس إدارة جمعية الصداقة العمانية الإيطالية وأيضاً الشركة العمانية لإدارة الفنادق التي تملك " فندق شيدي مسقط " . يمثل عمان والشرق الأوسط فى المجلس الثقافي لمؤسسة دي. لا. هوتى هورلوجيري ، مقرها جنيف ، سويسرا . ويرتبط حالياً مع اللجنة الاقتصادية التابعة لغرفة تجارة وصناعة عمان وأيضاً المنظمات الدولية المختلفة ، بما في ذلك منظمة رواد الأعمال ، ومنظمة القيادات العربية الشابة والرؤساء الشباب ، والمنتدى الاقتصادي العالمي .

وكونه من الرواد فى الأعمال التجارية فقد كان الناصح المخلص والنموذج الذى يحتذى به عند " ريادة " ، برنامج المشاركة من قبل الهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في سلطنة عمان .

نيليش مهتم برياضة السيارات ، وهى من الفنون الجميلة التى يكرس لها كل إخلاص وتفاني وإلتزام . وهو جامع متعطش وشديد التوق إلى اللوحات ويدعم الفنانين الناشئين فى سلطنة عمان وخارجها .

كلمة الرئيس
BD Hritik Ajay Khimji

هيرتيك أجاي كيمجي

هرتيك كيمجي ، عضو مجلس الإدارة في شركة كيمجي رامداس ، وهي مجموعة تتمثل في أكثر من 100 شركة في منطقة الشرق الأوسط والهند ومزيج المحدودة. هو رجل الأعمال الشاب ذو الأهداف والكفاءة العالية على المدى الطويل، مبدأه الأساسي هو التنوع في التجارة ، والذي حقق له نتائج جيدة.

أكمل دراسته الثانوية في المعهد المرموق " لي روزي " في سويسرا، وحصل على البكالوريوس من كلية " بابسون " في الولايات المتحدة الأمريكية.

هو يحافظ على تعليمه وخبرته في مجال العمل اللتان إكتسبهما من الولايات المتحدة الأمريكية وسويسرا في تطور مستمر من خلال الخوض في الاستثمار المباشر ذو المصالح الإستثمارية مع الشركات والعملاءفي جميح انحاء العالم من خلال روزنبلات للإستشارات المالية الدولية ، وهي شركة مقرها سويسرا.

ولعه بكرة القدم والتنس شجعه على الاستثمار في شركة " والنات الدولية ، وهي شركة استشارية مختصة في الرياضة ووسائل الإعلام.

وقد ساهم هرتيك كيمجي في النمو المتطور للمجتمع في سلطنة عمان من خلال عمله التطوعي في تأسيس عيادة فن الحياة " الأيورفيدا " وحضانة فن الحياة اللتان ساعدتا في إعطاء المجتمع الشعور بالانتماء وأيضا مساعدة المحرومين. ويستمر بنشاط في إعطاء الوقت للإشراف المالي والإداري لهذه المنظمة ولغرض ليس أساسه الربح.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.hritikkhimji.com

كلمة الرئيس

ميهير أجاى كيمجى

تحصل ميهير كيمجى على درجة البكالوريوس فى إدارة الأعمال الدولية من كلية إنديكوت ، بوسطن – الولايات المتحدة الأمريكية . وحالياً يواصل دراسته للحصول على درجة الماجستير فى إدارة الأعمال من جامعة بيدفوردشير فى المملكة المتحدة .

بعد أن أكمل دراسته الجامعية فى الولايات المتحدة الأمريكية ، عاد إلى سلطنة عمان للإلتحاق بمجموعة مزيج . كما أن ولعه وحبه لكرة القدم شجعه للشروع فى تأسيس مدرسة آرسنال لكرة القدم فى السلطنة ( وهى فرع من نادى آرسنال لكرة القدم المشهور فى المملكة المتحدة ) .

ساهم ميهير فى نمو وتطور المجتمع العماني فى السلطنة من خلال مشاركته فى حضانة آرت أف ليفينغ ( فن الحياة ) التى منحت المجتمع العمانى أسس ومجموعة قوانين ذات نوعية جيدة لتعليم الأطفال فى السلطنة . وقد إستمر فى بذل جهوده وإعطاء وقته لهذه الفكرة من خلال الإشراف على إدارة هذه المنظمة الغير ربحية .

فى يناير 2013م ، تم تقديم ميهير إلى مجلس إدارة كيمجى رامداس ش. م. م. ، حيث يتطلع إلى تطبيق تجاربه الماضية وتعلم تجارب جديدة فى هذه الشركة .

مالفيكا كيمجى

شارانجيف تانيجا - الرئيس التنفيذي

شارنجيف تانيجا هو المدير التنفيذي لمجموعة كيمجي رامداس. إنه مع مجموعة شركات كيمجي رامداس منذ عام 1998م.

محاسب قانوني من حيث المهنة، قد أمضى السنوات ال 40 الماضية في الاستشارات القانونية، والخدمات المصرفية والتجارية / الصناعة والخدمات وعمل في أدوار مختلفة في مثل مراجعة الحسابات ، المحاسبة ، المالية والإدارة والتي لأكثر من 20 عاما كان على مستوى المجلس الإداري حيث تولى منصب مدير المالية / المدير المالي.

وسبق له العمل في مجموعة آي سي آي، وبنك ستاندرد تشارترد وشركة جونسون آند جونسون.

قام فريق من الأفراد المتميزين الذين يشكلون مجلس الإدارة الحالي المذكور أدناه بتوجيه الطريق إلى الأمام من خلال رحلة الشركة نحو التميز .

BD Kanaksi Gokaldas Khimji

كنكسي كيمجي هو الأب لاسرة كيمجي رامداس ، بحنكته وذكائه جنبا الى جنب مع أعماله الخيرية أحدث تغييرا إيجابيا في حياة الكثيرين من حوله ، وهو الأكثر خبرة في أعضاء مجلس إدارة مجموعة كيمجي رامداس ؛ لديه سجلا مميزا من حيث الإنجازات في الأعمال ليس فقط بسبب فطنته الحادة ولكن أيضا بسبب مساهمته في المجتمع ككل.

كنكسي كيمجي ، المعروف محليا باسم كنكباي ولد في فبراير من عام 1936م ، تولى قيادة مجموعة شركات كيمجي رامداس في عام 1954م ، صاحب بصيرة وحنكة قوية يقود بالقدوة وهو سليل الجيل الرابع من عائلة كيمجي رامداس في عمان.

كان له دور فعال في تأسيس أول مدرسة هندية انجليزية متوسطة في مسقط في عام 1975م ، مما جعله عام يتذكره تاريخ التربية والتعليم للجالية الهندية في السلطنة.

اليوم هناك 19 مدرسة من هذا النوع في سلطنة عمان مع أكثر من 35,000 طالب وطالبة. وفي عام 1977م ، باعتباره واحد من الأعضاء المؤسسين انشاء الجمعية الثقافية الهندية التي تحولت الآن إلى " النادي الاجتماعي الهندي ".

كمؤسسة رائدة للمجتمع الهندي في سلطنة عمان، فإنها تجري مجموعة متنوعة من الأنشطة الثقافية والاجتماعية المتعلقة بالأطفال كونها من المتبرعين الرئيسين.

تقديرا لمساهمته البارزة في نمو المجتمع في سلطنة عمان في مختلف الأنشطة الاجتماعية، قد منح الجنسية العمانية وهو الشخص الأول والوحيد الذي يعين ويمنح اللقب الفخرى " شيخ الجالية الهندية " من قبل حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد.

BD Kanaksi Gokaldas Khimji

الزبون أولاً

"سعت دائماً كيمجى رامداس منذ عقود مضت وحتى الآن لتقديم منتجات وخدمات للناس في سلطنة عمان . وجودنا في كل مكان مع خدماتنا الموثوق بها ، بالإضافة إلى فهمنا العميق للأسواق ، قد شجع العديد من العلامات التجارية العالمية والمحلية للدخول في شراكة معنا .

إن عقيدتنا المتمثلة في ( الزبون أولاً ) أكسبتنا الأيمان الراسخ والثقة الكبيرة من كافة المساهمين. واليوم ، وبعد أن أصبح إقتصاد أمتنا قوياً ، إلتزمت كيمجى رامداس برعاية وإثراء حياة كل من تعاملنا معهم من خلال عروضنا المتنوعة " .

" نحن فخورون بإنجازاتنا على مر السنين ، ومع ذلك فنحن ننظر إليها بكل تواضع على أنها حدث هام ومعلم بارز في سعينا الدائم للحصول على الإمتياز ، وهى رحلة مشتعلة بشغف رغبتنا في أن نكون الأفضل ونقدم الأفضل .

إن الثقة والرعاية والإلتزام جميعها راسخة ومتأصلة في معتقداتنا الأساسية ، كما أن هذه الصفات هي التي تمكنا من مواجهة تحديات المستقبل " .

الشيخ / كنكسى جوكلداس كيمجى
عضو مجلس الإدارة
كيمجي رامداس

BD Anil Mathradas Khimji

أنيل مترداس كيمجي هو أحد كبار الشخصيات في مجموعة شركات كيمجي رامداس التي تعد واحدة من أكبر الشركات التجارية في سلطنة عمان .بسيرته التجارية وخبرته الممتدة لـ 5 عقود تقريباً ، ساهم أنيل الى حد كبير في تطوير الأنشطة التجارية المتعددة وأيضا في رقي ونجاح المجموعة.

قام بإدخال الكثير من الماركات التجارية العالمية الى سلطنة عمان ، حيث تمثل واحدة من مجالات الاهتمام الرئيسية لأنيل كيمجي. وهو يشارك بعمق في مختلف الأنشطة التجارية للشركة بما في ذلك متجر كيمجيز للأناقة والرفاهية ، و قسم الساعات، وسلسلة مطاعم بيتزا هت.

هو شخصية إجتماعية ، لا يقتصر اهتمامه على الأنشطة التجارية وحدها فحسب، إنما هو شخصية محبة للمساعدات و المساواة في الرفاهية العامة والأنشطة الاجتماعية في البلاد. شخصيته معروفة ومحترمة بين الشعب العماني فضلا عن الجالية الهندية، واهتمامه الكبير بأنشطة المنظمات المختلفة مثل: نادي عمان للكريكيت، بوابة عمان فن الحياة، النادي الاجتماعي الهندي، غوجرات مسقط الخ

أنيل كيمجى هو أول مؤسس لشركة مزيج العالمية ش. م. م. ، شركة مزيج عمان والخليج العالمية ش. م. م. دبى ، وهو شخصية رمزية مغامرة من حيث مصالحه الريادية والرأسمالية . الأنشطة التجارية لهذه الشركة تشمل التعليم ، تقنية المعلومات وتوريد المعدات الطبية . كما إنها واحدة من أبرز الشركات الرائدة فى مجال توفير حلول الرعاية الصحية فى المنطقة .

BD Anil Mathradas Khimji

الكلمة الآخيرة
( مجلة التوقيع ، مايو 2010م )

" ما يقلقني كثيراً هو وجود بعض العاملين لدى والبسمة قد فارقت شفاههم ، مما يجعلني أفكر في الحال – هل هنالك شئ ما يمكن أن أفعله لكي أعيد هذه البسمة إلى الشفاه ! أعتقد أنه إذا لم يكن هؤلاء الناس سعداء حقاً ، فإن شعور المرء بالسعادة لن يدوم طويلاً . وتأكد أن هنالك الكثير من البسمات من حولك سواء كانت في المنزل أو في العمل " .

أنيل متراداس كيمجى
عضو مجلس الإدارة
كيمجى رامداس

BD Ajay Mathradas Khimji

أجاي كيمجي لديه حياته المهنية التي امتدت أكثر من 30 عاما في مجموعة متنوعة من الأعمال التجارية والصناعية، والجمعيات الاجتماعية.

إلتحق بالشركة العائلية الرائدة ومجموعة كيمجي رامداس في عام 1983م ، بعد أن أكمل دراسته في مومباي. التي أنشئت في عام 1870م ، ومجموعة كيمجي رامداس هي منزل الشركات الرائدة في سلطنة عمان وتمثل أكثر من 400 علامة تجارية عالمية ومحلية رائدة في مجموعة اسعة من الشركات والخدمات. أنشطتها المتنوعة تجعل منها محط طلب متزايد في أي وقت سواء كان في السابق وحتى الوقت الحاضر في الحياة اليومية في سلطنة عمان. اليوم انه المستشار الاستراتيجي في مجلس أعضاء مجموعة شركات كيمجي رامداس.

لعب أجاي كيمجي دورا رئيس وحدات تصنيع مجموعة كيمجي رامداس التي تسمى الاستراتيجية الدولية للغذاء و الصلان للصناعات الغذائية ، التي تم بيعها منذ ذلك الحين. وهو لا يزال عضوا في مجلس إدارة روتو للتعبئة والتغليف في دبي.

في عام 1996م أسس مزيج ش. م. م (سابقا شركة مسقط للتجارة الدولية) وهي أول منظمة تختص بتدريب تكنولوجيا المعلومات في سلطنة عمان. واليوم مزيج ش. م. م هي شركة متنوعة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، العقارات، تجارة التجزئة وكذلك إدارة الملتقيات والأحداث وأيضا الرياضة والاستثمارات ، وتدار الآن من قبل إبنيه الا انه لا يزال عضوا في مجلس الإدارة وأنشأ أيضا شركة إنسس القابضة الخاصة المحدودة ، وهي شركة إستثمارية مقرها في مومباي.

ويكرس أجاي كيمجي وقته الآن كاملا للأنشطة التعليمية والاجتماعية والروحانية في جميع أنحاء العالم. لقد كان في ريادة من نشر أنشطة " مؤسسة فن الحياة ( آرت أف ليفينج )" بقيادة سري سري رافي شانكار في منطقة الشرق الأوسط بأكملها وشمال أفريقيا. وتعد المؤسسة هي مركز دولي استشاري غير خاص متمحورة حول الإنسانية والتعليم مع المجلس الاقتصادي والاجتماعي.

وهو عضو مهم في المؤسسة في ( الخليج والشرق الأوسط ) وأيضا أحد أعضاء هيئة التدريس لبرامج السعادة المعيشة ، الفن الصمت ، كل جولة التميز (AE) وتعرف طفلك في مؤسسة فن الحياة.

إنجازاته مع المؤسسة تشمل إنشاء عيادة سري سري الأيورفيدا في سلطنة عمان، فضلا عن أول مدرسة فن الحياة للذين يعيشون في المنطقة وأيضا العديد من مراكز المؤسسة في جميع أنحاء المنطقة. وقد أخذ مسؤولية إنشاء مراكز آخرى للمؤسسة في بلدان الخليج والشرق الأوسط ، وأيضا تنظيم حلقات العمل، والأحداث ، وكذلك الفعاليات المختصة بفن الحياة مع الحكومة والمعاهد. أحد الأمثلة على ذلك هو تقديم البرنامج التدريبي على القيادة للشباب

http://www.youtube.com/watch?v=BMRM-jVuzwU

BD Ajay Mathradas Khimji

يوم في حياة رئيس تنفيذي
( مجلة عمان الإقتصادية ، يوليو 2004م )

" إنني أتعامل مع كل يوم كما يأتى . ففي الأعمال التجارية هنالك الكثير من الصعود والهبوط ، ولكنني أحاول أن أتعامل مع الإمور بطريقة سلمية ، وخاصة في التعامل مع المشاكل " .

" إنني أمارس نظام التنفس الذي تقدمه آرت أف ليفينغ يومياً بالإضافة إلى القليل من فن التأمل أيضاً . وأنا أستمتع بذلك . كما أن حضور دورة تدريبية قد ساعدني كثيراً في قبول الأشياء كما هي ، وقد بدأت في التعامل مع الأشياء ومعالجة الحالات بطريقة أفضل " .

أجاى متراداس كيمجى
عضو مجلس الإدارة
كيمجى رامداس

BD Pankaj Kanaksi Khimji

بنكج كنكسي كيمجي

تعريف

رجل أعمال عمانى تكنوقراط يركز بشدة على الإستفادة من فرص الأعمال التجارية الهائلة والمحتملة التى تنشأ فى سلطنة عمان من أجل تحقيق فوائد أكبر للمجتمع العماني .

المؤهل

مهندس تشييد مبانى ، وهو رجل أعمال من ذوي الخبرة العالية والمعرفة الشاملة فيما يختص بالمسؤوليات العامة والخاصة المتنوعة والمتعددة على المستوى الاستشاري . وقد عمل بشكل مستمر وساهم على المستوى الكلي من أجل تحسين أحوال المجتمع .

المسؤوليات والمناصب الحالية

عضو مجلس إدارة شريك : كيمجى رامداس ش. م. م. : شركة كيمجى رامداس هى واحدة من أكبر الشركات التجارية الرائدة فى سلطنة عمان لديها (148) عاماً من الإنجازات التجارية الناجحة . وهى شركة موثوق بها وتحظى بالإحترام فى جميع أنحاء سلطنة عمان ، يعمل بها أكثر من (5.000) موظف من مختلف الجنسيات و (40) من قطاعات الأعمال . وتتمثل مصالحها التجارية فى المنتجات الاستهلاكية ، البنية الأساسية ، لايف ستايل ، الخدمات اللوجستية ، الضيافة والتكنولوجيا . تجمع كيمجى رامداس بكل ثبات بين الشعور التجاري مع القيم الإنسانية الأساسية والإلتزام القوي لمسؤولياتها الاجتماعية . وكعضو مجلس إدارة شريك ، فقد قام بتمكين وتوجيه كيمجى رامداس لتحقيق النمو المستدام ، التغلب على تحديات الأعمال التجارية العالمية وتحمل الإضطرابات الاقتصادية المستمرة . عنوان الشركة الإلكترونى : www.kr.om/

رئيس مجلس الإدارة : مجلس الأعمال المشترك العمانى الهندى ( منذ عام 2007م ) : مع الفهم العميق للثقافتين عبر بحر العرب ، فقد قام فى خلال السنوات الست الماضية بتسهيل وكذلك المساهمة فى الفهم الأفضل لرجال الأعمال فى كلا البلدين . وقد شهدت نتائج العمل هذا وتمثلت فى النمو المستمر وتعزيز التجارة بين البلدين .

نائب رئيس مجلس الإدارة : مجلس الأعمال المشترك العمانى السنغافورى ( منذ عام 2009م ) : فرصة للإستفادة من فعالية التعلم من الإقتصادين الجديدين وتعزيز آفاق الأعمال التجارية من أجل إتحاد ذو مستوى أعلى .

عضو : الفريق العمانى الممثل فى المؤتمر السنوى لمنظمة العمل الدولية : عضو فى هذا الفريق للسنوات الست المتواصلة الماضية . وكعضو ، كانت المسؤولية تتضمن إبراز وجهات نظر رجال الأعمال من أجل تسهيل القضايا التى تمت مناقشتها فى هذا المؤتمر الدولى .

عضو مؤسس وممثل : اللجنة العمانية لتشجيع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة فى عمان ( سند ) : من أجل تحقيق إمكانات المواهب فى الأمة ، فقد تم تشكيل المؤسسة الأولى والرائدة فى عام 2001م لتعزيز ثقافة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة فى البلد . وكعضو مؤسس وممثل فيما بعد ، فقد كان جزءاً من الفريق الذى قام بإعداد مسودة وتنفيذ المسار المستقبلى لـ " دور المؤسسات الصغيرة والمتوسطة " من أجل نمو الأمة .

عضو : اللجنة الوزارية للتأثير على صياغة سياسات القطاعين العام والخاص والتنويع الاقتصادي : ركزت سلطنة عمان بكل وعي على تنويع قاعدتها الاقتصادية وسعت بإستمرار لتشمل مشاركة القطاع الخاص جميع وكل مجالات التنمية فى البلاد . وكعضو منذ عام 2013م ، فقد كان الدور لتمثيل وتحقيق أعلى مستويات مشاركة القطاع الخاص من أجل التنمية الشاملة وأيضاً التأثير على رجال الأعمال للمشاركة في إستكشاف فرص الأعمال التجارية في الإمكانيات المجهولة فى البلاد .

عضو مجلس إدارة : صندوق تنمية مشاريع الشباب ( ش ع ع م ) : كأحد المواطنين المسؤولين فى البلاد ، فقد ساهم إسهاماً كبيراً تجاه توفير قوة دفع جديدة لتنمية الشباب من خلال هذه المؤسسة .

مستشار : مجلس إدارة مدرسة السلطان : هذه فرصة مناسبة لتقديم المشورة والنصح لمجلس إدارة هذه المؤسسة الرائدة من أجل إستخدامها لتقديم وجهات نظر المجتمع الأكبر لإعداد وتهيئة المواطنين القادرين فى سلطنة عمان للمستقبل .

عضو المجلس التنفيذى فى لجنة التنمية : المجلس الآسيوى للكريكيت والممثل الآسيوى المنتسب لدى المجلس العالمي للكريكيت ( 2011 – 2014 ) : بصفته مشجع متحمس للعبة الكريكيت ، فقد أتاحت هذه الفرصة إبراز وتسليط الضوء على لعبة الكريكيت المتنامية فى سلطنة عمان لدى المحافل الدولية .

عضو مجلس الإدارة : النادى العمانى للكريكيت : سهل لهذا النادى الناشىء الوصول إلى المستوى الدولي فى ممارسة لعبة الكريكيت ، وساعد في إنشاء المرافق الأساسية بالتنسيق مع وزارة الشؤون الرياضة - سلطنة عمان .

مؤسس : فندق شيدي مسقط : يعد من أكثر الفنادق العمانية المعترف بها دولياً . وكانت المساهمة الشخصية كبيرة جداً في وقت إنشاء هذا الفندق في سلطنة عمان ، رغم كل الصعاب !!!

تنفيذ : البرنامج الوطني لتعزيز التنويع الاقتصادي : عضو لجنة المبادرة العامة - الخاصة للتنويع الاقتصادي ، وعضو لجنة التسيير لتسهيل ممارسة الأعمال التجارية ، وأيضاً عضو لجنة العمل .

المنتدى الإقتصادي العالمي ( 2000 فصاعداً ) : قائد عالمي للغد .

المسؤوليات والمناصب السابقة التي شغلها

عضو مجلس إدارة : البنك الوطني العماني : شغل هذه الوظيفة من عام 1998م حتى 2003م وخلال هذه الفترة ، كعضو مجلس الإدارة ، ساعد البنك فى تحقيق مكانة مرموقة بين المؤسسات المالية في البلاد .

عضو : المجلس الإستشارى ، يم الدولية ( YUM ) ، 1998م – 2000م : تمتلك يم الدولية وتدير بيتزا هت ، كنتاكي وتاكو بيل في جميع أنحاء العالم وهى مؤسسة من سلسلة المؤسسات الرائدة في قطاع الأطعمة السريعة في جميع أنحاء العالم . وهى مؤسسة معروفة نسبة للصفة المهنية الإحترافية ، المعايير ، الجودة وخدمة العملاء في عملياتها وأيضاً خدمة توصيل المنازل . فرصة العمل في المجلس الاستشاري هى فرصة نادرة ، حيث يتم منحها إستثنائياً لمن لديه فرصة تعلم على مستوى عال .

BD Pankaj Kanaksi Khimji

الطريق إلى الأما
حوار البيع بالتجزئة
مجموعة أكسفورد للأعمال، التقرير - عمان 2010

المجموعة الصغيرة ملزمة بأن تستحوذ على صغار تجار التجزئة العمانيين . وفى نفس الوقت فإن مشاريع أصحاب الأعمال والشركات الصغيرة سوف تلعب دوراً مهماً فى خلق فرص عمل وتحقيق نسبة التعمين المطلوبة ، لذلك فإن عمليات البيع بالتجزئة صغيرة الحجم لديها فرصة أيضاً لكى تلعب دور القيادة أيضاً . كما أن الحكومة أيضاً تحتاج إلى تقديم مزيد من الدعم والتشجيع لمؤسسات الأعمال التجارية الصغيرة ، وهو ما بدأت الحكومة القيام به . إنتقد البعض سياسة التعمين بإعتبارها مضرة لمصادر الدخل . وبدون شك فإنها تقدم تحديات تشغيلية للشركات ، ولكنها هى السبيل الوحيد للمضى قدماً

بنكج كنكسي كيمجي
عضو مجلس الإدارة
كيمجي رامداس

نيليش كيمجي هو طالب متحمس للشؤون الاقتصادية والإجتماعية الدولية . وهو يشغل منصب عضو مجلس إدارة / مساهم في مجموعة شركات كيمجى رامداس ، واحدة من أكبر المجموعات في سلطنة عمان لديها مصالح تجارية متنوعة في المنتجات الاستهلاكية ، لايف ستايل ، البنية الأساسية ، المشاريع والخدمات اللوجستية .

وهو عضو مؤسس في إشراقة ، ذراع المسؤولية الإجتماعية لكيمجى رامداس التي تركز على تحسين نوعية حياة الناس من خلال فروعها فى التعليم والصحة ورفاهية المجتمع .

وهو مسؤول عن الإرشادات والتوجيهات الإستراتيجية ، ليس فقط أعمال لايف ستايل – كيمجى رامداس ، ولكنه يولى إهتماماً كبيراً في صياغة أسباب التنمية الإجتماعية التى تبنتها المجموعة على مدى السنوات القليلة الماضية .

نيليش يقوم بمهام معينة فى مجلس إدارة جمعية الصداقة العمانية الإيطالية وأيضاً الشركة العمانية لإدارة الفنادق التي تملك " فندق شيدي مسقط " . يمثل عمان والشرق الأوسط فى المجلس الثقافي لمؤسسة دي. لا. هوتى هورلوجيري ، مقرها جنيف ، سويسرا . ويرتبط حالياً مع اللجنة الاقتصادية التابعة لغرفة تجارة وصناعة عمان وأيضاً المنظمات الدولية المختلفة ، بما في ذلك منظمة رواد الأعمال ، ومنظمة القيادات العربية الشابة والرؤساء الشباب ، والمنتدى الاقتصادي العالمي .

وكونه من الرواد فى الأعمال التجارية فقد كان الناصح المخلص والنموذج الذى يحتذى به عند " ريادة " ، برنامج المشاركة من قبل الهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في سلطنة عمان .

نيليش مهتم برياضة السيارات ، وهى من الفنون الجميلة التى يكرس لها كل إخلاص وتفاني وإلتزام . وهو جامع متعطش وشديد التوق إلى اللوحات ويدعم الفنانين الناشئين فى سلطنة عمان وخارجها .

تبادل الخبرات
( مجلة عمان الإقتصادية ، مارس 2010م )

" إن أفضل نصيحة تلقيتها في حياتي – شارك بخبراتك ! لا تزجى نصائح !

هذا جزء من التدريب الذي يجب أن نخضع له عندما نشارك في أي منتدى كأحد أعضاء منظمة رجال الأعمال . ما يعنيه ذلك هو إذا ناقش معك أحد الأشخاص موضوعاً معيناً ، لا تقوض هذا الشخص وتضعف مكانته عن طريق إزجاء نصيحة ، مثلاً : تجنب هذه الجملة ( أعتقد أن عليك أن ......... ) ، وبدلاً عن ذلك تبادل معه خبراتك ، الجيدة والسيئة على حد السواء ، مثلاً : ( أنا " أو أي شخص تعرفه " لديه نفس الحالة ، وفعل " كذا وكذا " وكانت النتيجة " كذا وكذا "...) .

ومن ثم فإن هذا الشخص يمكنه أن يقرر الإتجاه الذي يرغب في إتخاذه بينما نكون قد حافظنا على إحترامهم وتقديرهم ! وهذا يجعلك تحترم الآخرين والعكس بالعكس .... "

نيليش كناكسى كيمجى
عضو مجلس الإدارة
كيمجى رامداس

Kanan Kapadia

ولدت كانان كاباديا فى مومباى وترعرعت فى مسقط وأنهت دراستها فى الأكاديمية البريطانية الأمريكية . بعد ذلك ، واصلت تعليمها فى المملكة المتحدة للدراسات العليا حيث تحصلت على درجة البكالوريوس فى التصميم الغرافيكى والتصوير من كلية كامبيرويل – لندن .

بعد زواجها عملت لبضع سنوات فى مجال الدعاية والإعلان فى مومباى . لديها الرغبة والشغف للتعليم ، خاصة فى مجال تحسين وتطوير تعليم الأطفال فى سنوات التكوين الأولى ، حيث قدمت خدماتها فى واحدة من مدارس مومباى الأولية لمرحلة ما قبل المدرسة – روضة أطفال عباد الشمس .

إنتقلت مؤخراً إلى مسقط للبحث عن المزيد من التنوع لمصالحها المختلفة عند كيمجى رامداس .

BD Hritik Ajay Khimji

هرتيك كيمجي ، عضو مجلس الإدارة في شركة كيمجي رامداس ، وهي مجموعة تتمثل في أكثر من 100 شركة في منطقة الشرق الأوسط والهند ومزيج المحدودة. هو رجل الأعمال الشاب ذو الأهداف والكفاءة العالية على المدى الطويل، مبدأه الأساسي هو التنوع في التجارة ، والذي حقق له نتائج جيدة.

أكمل دراسته الثانوية في المعهد المرموق " لي روزي " في سويسرا، وحصل على البكالوريوس من كلية " بابسون " في الولايات المتحدة الأمريكية.

هو يحافظ على تعليمه وخبرته في مجال العمل اللتان إكتسبهما من الولايات المتحدة الأمريكية وسويسرا في تطور مستمر من خلال الخوض في الاستثمار المباشر ذو المصالح الإستثمارية مع الشركات والعملاءفي جميح انحاء العالم من خلال روزنبلات للإستشارات المالية الدولية ، وهي شركة مقرها سويسرا.

ولعه بكرة القدم والتنس شجعه على الاستثمار في شركة " والنات الدولية ، وهي شركة استشارية مختصة في الرياضة ووسائل الإعلام.

وقد ساهم هرتيك كيمجي في النمو المتطور للمجتمع في سلطنة عمان من خلال عمله التطوعي في تأسيس عيادة فن الحياة " الأيورفيدا " وحضانة فن الحياة اللتان ساعدتا في إعطاء المجتمع الشعور بالانتماء وأيضا مساعدة المحرومين. ويستمر بنشاط في إعطاء الوقت للإشراف المالي والإداري لهذه المنظمة ولغرض ليس أساسه الربح.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.hritikkhimji.com

BD Hritik Ajay Khimji

الإعلان الجيد
( التجارة اليوم ، مارس 2010م )

" في رأيي ، إن نجاح الإعلان الجيد بسيط جداً : هل المشاهد / الزبون في إستطاعته أن يتذكر هذا الإعلان لأكثر من 30 ثانية ؟ إذا كانت الإجابة على هذا السؤال بنعم ، فإن الهدف من الإعلان قد تم إنجازه . لأن تذكر الإعلان يعنى شئ واحد ، وزيادة المبيعات عن طريق الإعلان شئ آخر . والسؤال الذي يجب طرحه هو : كم نسبة الزيادة في عدد الناس الذين إشتروا أو حاولوا شراء المنتج نتيجة مشاهدتهم لهذا الإعلان ؟ إن شركات الدعاية والإعلان تمكث الساعات والساعات من أجل البحث عن سلوك البشر وفهم إحتياجات المستهلك . وأنا من عشاق الرياضة ، وأؤكد بأن أي منتج جديد يتم الإعلان عنه خلال مشاهدتي للمباريات المفضلة لي سوف يظل في ذهني مما يشجعني على محاولة أو معرفة المزيد عنه على شبكة الإنترنت " .

هرتيك أجاى كيمجى
عضو مجلس الإدارة
كيمجى رامداس

تحصل ميهير كيمجى على درجة البكالوريوس فى إدارة الأعمال الدولية من كلية إنديكوت ، بوسطن – الولايات المتحدة الأمريكية . وحالياً يواصل دراسته للحصول على درجة الماجستير فى إدارة الأعمال من جامعة بيدفوردشير فى المملكة المتحدة .

بعد أن أكمل دراسته الجامعية فى الولايات المتحدة الأمريكية ، عاد إلى سلطنة عمان للإلتحاق بمجموعة مزيج . كما أن ولعه وحبه لكرة القدم شجعه للشروع فى تأسيس مدرسة آرسنال لكرة القدم فى السلطنة ( وهى فرع من نادى آرسنال لكرة القدم المشهور فى المملكة المتحدة ) .

ساهم ميهير فى نمو وتطور المجتمع العماني فى السلطنة من خلال مشاركته فى حضانة آرت أف ليفينغ ( فن الحياة ) التى منحت المجتمع العمانى أسس ومجموعة قوانين ذات نوعية جيدة لتعليم الأطفال فى السلطنة . وقد إستمر فى بذل جهوده وإعطاء وقته لهذه الفكرة من خلال الإشراف على إدارة هذه المنظمة الغير ربحية .

فى يناير 2013م ، تم تقديم ميهير إلى مجلس إدارة كيمجى رامداس ش. م. م. ، حيث يتطلع إلى تطبيق تجاربه الماضية وتعلم تجارب جديدة فى هذه الشركة .

شارنجيف تانيجا هو المدير التنفيذي لمجموعة كيمجي رامداس. إنه مع مجموعة شركات كيمجي رامداس منذ عام 1998م.

محاسب قانوني من حيث المهنة، قد أمضى السنوات ال 40 الماضية في الاستشارات القانونية، والخدمات المصرفية والتجارية / الصناعة والخدمات وعمل في أدوار مختلفة في مثل مراجعة الحسابات ، المحاسبة ، المالية والإدارة والتي لأكثر من 20 عاما كان على مستوى المجلس الإداري حيث تولى منصب مدير المالية / المدير المالي.

وسبق له العمل في مجموعة آي سي آي، وبنك ستاندرد تشارترد وشركة جونسون آند جونسون.