وسائل الإعلام

مقال صحفي

بيتزا هت توفر تشكيلة، قيمة، ومذاق خيالي من خلال عروض "البيج بوكس" و "علبة السلطة اللذيذة" الجديدة

تتميز بيتزا هت بتقديم تشكيلة أصناف البيتزا، والباستا، والحلويات، والسلطات، والمقبلات بوجود عروض مبتكرة لا يمكن مقاومتها. أعلنت بيتزا هت عن إطلاق إثنين من عروض المنتجات الجديدة الرائعة و التي تجمع بين التنوع، القيمة و المذاق الخيالي لهذا الموسم!

يوفر الإعلان الأول، تقديم الشركة لعرض "بيج بوكس" الذي يشمل الأصناف المفضلة عند الزبائن – 1 بان بيتزا متوسطة الحجم، 1 بيتزا على طريقة سان فرانسسكو متوسطة الحجم، وجبة بطاطا ودجز، ستة حبات من أجنحة دجاج بافالو، و 3 حبات من خبز الثوم بالجبن، جميعها بقيمة 6.900 ريال عماني غير شامل للضريبة. .يسري العرض على كافة الإضافات و النكهات و يتوفر في جميع منافذ بيع بيتزا هت في السلطنة وخدمات توصيل الطلبات للمنازل أو لتناولها خارج المطعم، وسيكون العرض ساري حتى 30 سبتمبر 2019.

من جانبه، ذكر ساشــن مالهوتــرا الرئيــس التنفيذي للعمليات لمجموعة لايف ســتايل من كيمجي رامــداس: "نحرص دائما على إيجاد أساليب مبتكرة تجعل تجربة عملائنا أكثر تميزا". وأضاف: "إن عرض البيج بوكس يرضي الجماهير و يهدف لجمع العائلة و الأصحاب للإجتماع على وجبة شهية توفر العديد من الخيارات. يجمع العرض بين البيتزا و الأصناف التي يعشقها زبائن بيتزا هت في بوكس يجعل أوقات الوجبات أكثر تشويقا".

ويشمل الإعلان الثاني إطلاق علبة السلطة اللذيذة التي توفر أصناف سلطات بيتزا هت الشهية للزبائن والتي يمكن تناولها بكل أريحية في منازلهم أو أماكن عملهم، حيث يستطيع الزبائن إختيار ثلاث أصناف من مجموع خمسة: السلطة الخضراء، سلطة الكرنب، سلطة البطاطس، سلطة الخضار ، أو سلطة الذرة، جميعها بسعر 2.000 ريال عماني غير شامل للضريبة.

وتعليقاً على إطلاق عرض علبة السلطة اللذيذة المتوفرة فقط عبر خدمة التوصيل للمنازل والطلب الخارجي. ذكر يوغيش شاه مدير عام قسم مطاعم كيمجي: "إبهاج الزبائن بالأطعمة ذات الجودة الأفضل، الأسعار الممتازة و تجربة شاملة لعناصر الإستمتاع هي أحد أهدافنا الرئيسية في بيتزا هت ويتماشى تقديم علبة السلطة اللذيذة مع هذا الهدف. نحن متشوقون من خلال هذا العرض لنوفر لزبائنا فرصة تلامس شهيتهم لتناول السلطة في وقت قصير من خلال التوصيل للمنازل أو الطلب".

لعمل طلب عبر الأنترنت تفضل بتسجيل الدخول على الموقع الإلكتروني www.pizzahut.m أو أتصل: 24 822 500.
, ولمعرفة المزيد عن آخر الأخبار و العروض المشوقة تفضل بزيارة صفحتنا عبر الفيسبوك httms://www.facebook.com/pizzahutoman

09/09/2019
المجموعة :  التاريخ: