الأعمال

علاماتنا التجارية
Location Map



المنتجات الكهربائية والمقاولات

قسم الكهرباء هو واحد من أبرز مزودي الحلول للصناعات الكهربائية في سلطنة عمان . وتشمل وحداته المخصصة لأغراض معينة وحدة أعمال الإضاءة ، وحدة أعمال مشاريع البناء ووحدة الأعمال التجارية . وتشمل علامتها التجارية ، ماجيليت ، تريلوكس ، ريجيانى ، ديسانو ، تشونبيك ، مودوس ، إكسو ، وغيرها الكثير للإضاءة . مفاتيح العصار ، لوازم أسلاك كرابتري ، نوفابلو ، حوامل كابلات هوتكس أستيل والسلالم ، مراوح كرومبتون جريفز وأنابيب الإضاءة ، لوازم هيكس آيرثينق ، كابلات تيكاب للحماية من الحريق ونظم بريتماك فلوور ترونكينق .

توفير الحلول :

نحن فى ك ر قسم الكهرباء عادة ما تتجاوز توريد المنتجات وتسليمها لزبائننا وعملائنا . ونحن عادة ندعم زيائننا بالعديد من الحلول المختلفة والتى تشمل :

  • توفير كافة التصاميم اللازمة لأنظمة ضخ المياه للمبانى الحكومية ، التجارية ، أو الصناعية المختلفة . كما يمكننا أن نوصي عملائنا لإستخدام نوع نظام المضخات المطلوب لتلبية رغباتهم .
  • توفير تصاميم لوحات المفاتيح الكهربائية الكاملة لأحجام مختلفة من المباني والتطبيقات .
  • توفير التصاميم والتوريد والتركيب لأنابيب الطرد الكهربائية .
  • توفير التصاميم والتوريد والتركيب لنظم إدارة الكابلات
  • توفير التصاميم والتوريد والتركيب لنظم التحكم في الإضاءة لتتناسب مع التطبيقات المختلفة وحسب رغبة العميل . وهذا النظام يمكن دمجه بسهولة مع نظام بى. أم. أس.
  • وفير تصاميم مختلفة للإضاءة تتناسب مع متطلبات العميل التي تمكنهم من إتخاذ مختلف القرارات النوعية والكمية . معظم هذه التصاميم يتم إعدادها داخل قسم الكهرباء ولكن بعضها يحتاج الى المزيد من المدخلات من الموكل . مثل تصاميم :
    • تصاميم الإضاءة للمكاتب / الأماكن التجارية : هذا التصميم مناسب للمكاتب المختلفة والتطبيقات التجارية في تحديد نوع وكمية تجهيزات الإضاءة اللازمة من أجل تحقيق مستوى ضوء
    • إضاءة الملاعب / الإضاءة الأرضية لمكان الإستعراض : هذا التصميم ضروري جداً حيث يتم إعداده لتفهم وإدراك كيفية الوصول إلى مستوى وحدة الإضاءة " لوكس "  وفقاً للوائح المختلفة والمعايير مثل لوائح الفيفا لملاعب كرة القدم ، وأيضاً لضمان تحقيق مستوى وحدة الإضاءة " لوكس " في كل الاتجاهات الأفقية والعمودية لمتطلبات البث التلفزيوني .
    • تصاميم إضاءة الشوارع : هذا التصميم أيضاً تصميم ضروري جداً من قبل العملاء لضمان الوصول إلى مستوى وحدة الإضاءة " لوكس " الصحيحة وفقا للوائح الصادرة من وزارة النقل والإتصالات ووزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه والبلديات الإقليمية .
    • تصاميم إضاءة واجهات المبانى : هذا التصميم يحتاج إلى الكثير من اللمسات الجمالية والمثيرة في كيفية جعل البناء مضاء وواضح ورائع ليلاً عند مقارنته بالمبانى المحيطة به . 

خيارات قابلة للتطبيق تجارياً

يقوم قسم الكهرباء ك ر بترويج وتسويق مجموعة مختلفة من المنتجات وجميعها تأتى من بائعين وشركات تصنيع معروفة وموثوق بها ، وملتزمة بنظم السلامة فى سلطنة عمان ، وتحتوى هذه المنتجات على الحد الأدنى / لا ضرر على البيئة ، وبالطبع تعطى العملاء قيمة مقابل المال .

يوفر قسم الكهرباء خيارات مختلفة قابلة للتطبيق تجارياً لزبائنه وعملائه من خلال قدرته على توفير سلة من المنتجات من شركات موثوق بها لتلبية متطلبات الشريحة التى يتم التعامل معها على سبيل المثال : فنادق خمسة نجوم ، المستشفيات ، مراكز التسوق ، مباني المقر الرئيسي الوزارات والمباني السكنية / التجارية .

التركيز على المنتجات المحلية

تمشياً مع توجيهات كيمجي رامداس ، يركز قسم الكهرباء على ترويج وتسويق المنتجات العمانية المحلية .

  • ماجيليتى – قسم الكهرباء ك ر هو الموزع الوحيد للعلامة التجارية العمانية المشهورة للإضاءة " ماجيليتى " التى يوجد مصنعها في منطقة صحار الصناعية . وقد نجح قسم الكهرباء فى تعزيز هذه العلامة التجارية إلى مستوى حيث يتم حالياً قبولها بشكل جيد في السوق من قبل أكبر العملاء وهى منتج يستحق الثقة في رأي الكثير من المستشارين . كما نجح قسم الكهرباء فى تنفيذ العديد من المشاريع المرموقة في سلطنة عمان بالتضامن مع ما جيليتى .
  • العسار – قسم الكهرباء هو الموزع الوحيد للوحات توزيع العسار التي تمتلك أكبر قوى في سوق التوزيع عبر أكثر من 200 من التجار في جميع أنحاء سلطنة عمان .
  • سخانات المياه هوتكس - قسم الكهرباء هو واحد من أكبر الموزعين الثلاثة لسخانات المياه ماركة هوتكس التي أسست نفسها كعلامة تجارية بارزة عندما يتعلق الأمر بصناعة سخانات المياه ، مع أكثر من 25 سنة فى خدمة الأسواق العمانية .
  • سخانات المياه الوطنى - قسم الكهرباء هو الموزع الوحيد لسخانات المياه ماركة الوطنى التي أدخلت حديثاً إلى السوق حيث توجد وحدة تصنيعها في منطقة الرسيل الصناعية .
  • هوتكس أستيل - قسم الكهرباء هو واحد من الموزعين لمنتج هوتكس أستيل . يتعامل قسم الكهرباء مع هوتكس أستيل لدفع المنتج وتعريف الإستشاريين / العملاء عن هذه المنتجات سعياً للحصول على موافقاتهم.

الموثوقية

  • جميع منتجات قسم الكهرباء ك ر من شركات تصنيع ذات خبرة عالية موثوق بها ومن مصادر مختلفة من العالم .
  • الكثير من العملاء يثقون فى منتجات قسم الكهرباء لتوفير حلول وفقاً لطلب الزبون ، ونظراً لقدراتنا وإمكانياتنا على توصيل المنتجات ضمن الجداول الزمنية المحددة للتسليم .
  • تمكن قسم الكهرباء من توفير نظام إضاءة زخرفية وفقاً للطلب في غضون فترة زمنية قصيرة جداً للوفاء بمواعيد العميل في فندق خصب .
  • كما تمكنت أيضاً من توفير أكثر من 10.000 من تجهيزات إضاءة ماجيليتى لشرطة خفر السواحل ، معسكر الأمان فى خلال مدة زمنية لم تتجاوز شهرين لتلبية الموعد المحدد لإنجاز المشروع .
  • وفر قسم الكهرباء خدماته للعملاء والزبائن لكافة خدمات ما بعد البيع بمساعدة فريق مؤهل وكفء من المهندسين والفنيين .
  • نفذ قسم الكهرباء ثلاثة ملاعب كرة لوزارة الشؤون الرياضية فى سلطنة عمان .
    • إستاد السيب : تم تنفيذه فى عام 2004م ويعمل بشكل جيد ومثالى حتى الآن .
    • إستاد السعادة : تم تنفيذه فى عام 2007م ويعمل بشكل جيد ومثالى حتى الآن .
    • إستاد البريمى : تم تنفيذه فى عام 2013م .
  • شارك قسم الكهرباء فى تنفيذ معظم المشاريع المرموقة فى سلطنة عمان من خلال واحد أو أكثر من منتجاته . على سبيل المثال وبدون حصر : المكتب السلطاني ، مجلس عمان ، مطار مسقط الجديد ، شرطة خفر السواحل - معسكر الأمان ، ديوان عام وزارة القوى العاملة ، المقر الرئيسى الجديد لشركة تنمية نفط عمان ، المحكمة العليا ، وغيرها الكثير .

الإبتكار

  • ريجيانى ميليد لإحلال تجهيزات الفلورسنت التقليدية مع استهلاك نصف الطاقة وتقدم مرونة خيارات مختلفة فى واحدة من التجهيزات مع تقنية نظام ريجايانى للتبديل البصرى .
  • قدم قسم الكهرباء إضاءة سى. أف. أل. من تريلوكس ، ألمانيا ، مع كفاءة 92٪ مقارنة بـ 50٪ - 70٪ كفاءة من المصابيح التقليدية للإضاءة السفلى .
  • صمم قسم الكهرباء مجمع صلالة للشباب بإستخدام مصابيح ذات مرونة عالية من معدن فليكس هاليدى الذى يساعد فى تقليل كمية التجهيزات العامة بنسبة 15٪ ، وبالتالي تخفيض تكلفة الصارى العالية .
  • قام قسم الكهرباء بإعادة تصميم منطقة الإضاءة فى سيتي سنتر القرم باستخدام تقنية نظام ريجيانى العاكس للإضاءة السفلى لدائرة الرقابة الداخلية ، وبالتالي تقليل 25٪ من كمية التجهيزات العامة لتحقيق نفس مستوى الضوء .
  • أدخل قسم الكهرباء نظام دالي للتحكم في الإضاءة مما يقلل من تكلفة التركيب بنسبة 50٪ ويوفر المزيد من المرونة مقاررنة مع نظام التحكم التقليدي المماثل
 
 
  • لوحات توزيع العصار

    لوحات توزيع العصار هي واحدة من أبرز وأشهر العلامات التجارية العمانية ولديها حوالى 20 عاماً من الخبرة . ويقع المصنع في منطقة المصفاة الصناعية فى مسقط . تعمل لوحات توزيع العصار مع كيما / كربى للقيام بعملية الاختبار المستقل وإصدار الشهادات لكل المجموعة من المنتجات .

    كما تعمل العصار كعلامة تجارية على تطوير وتصميم وتصنيع المفاتيح الكهربائية وتقديم الخدمات لتلبية العديد من المعايير العالمية .

    تقوم العصار بتصنيع المنتجات الكهربائية ذات الجهد المنخفض والمتوسط مثل لوحات المفاتيح ، لوحات التوزيع ، أم. سى. بى. ، وأم. سى. سى. بى. وإيه. أل. سى. بى. العازل .

    وجود نظام قوي لإدارة الجودة وروح تطوير عالية لدى العاملين يضمن بأن المنتجات المصنعة تتحسن وتتطور بإستمرار وتلبى الإحتياجات المتزايدة في سلطنة عمان .

  • سيل باك

    سيل باك هي واحدة من العلامات التجارية الرائدة في ألمانيا حاصلة على شهادة الجودة أيزو 9001 . توفر حلول نظم مبتكرة وكاملة للعزل ، الإتصال والوقاية في نطاق الجهد المنخفض والمتوسط .

    منتجات سيل باك الكهربائية تنتمي إلى مجموعة بير بيرشر سيل باك ( بى. بى. سى. ) ، المطور الناجح عالمياً ، والمصنع والموزع لمستلزمات الكابلات التى تصل إلى 42 كيلو فولت .

    الأهداف الرئيسية تتمثل فى الإمتثال لإنتاج منتجات وخدمات ذات جودة عالية ودائمة ، الكشف المبكر للإنحراف عن القيم العادية ، تجنب الأخطاء ، وتحقيق أعلى مستويات رضا العملاء .

    تقدم سيل باك مجموعة كاملة من المنتجات لتشكيلة واسعة من التطبيقات التي تستخدم إنكماش الحرارة ، السيليكون ، الانزلاق على ، تقنية توصيل القابس الكهربائى وتوزيع الراتنج التي تتوافق مع متطلبات معايير موردي الطاقة والمعايير الصناعية .

    مكونات نظام كل من لوازم الكوابل متوافقة وذلك لضمان أداء آمن وموثوق به . وقد تم إختبار جميع منتجات الجهد المتوسط وفقا لـ دى. آى. أن. فى. دى. إيه. 0278 ، سينيليك أتش. دى. 629.1 ، أتش. دى. 629.2 ، آى. إيه. سى. 60502 – 4 والإمتثال لمتطلبات آى. إيه. إيه. إيه. وبى. أس.

  • تيكاب / فيرتيك

    الشركة المصنعة الرائدة في مجال البيانات والتحكم ، والكابلات وإستخدام كايلات فيرتيك وتطويرها في منطقة الشرق الأوسط .

    كابلات فيرتيك تحافظ على سلامة الدائرة الكهربائية تحت ظروف الحريق ؛ كما تلبى فئات سى. دبليو. زد. إلى يى. أس. 6387 .

    وقد تم تجهيز المصنع بآلات متطورة لضمان إنتاج منتجات ذات جودة عالية من أجل الإمتثال للمعايير الدولية والمحلية المعروفة بــ ( إيه. سى. ، سينيليك ، بى. أس. ، فى. دى. إيه. .......) .

    تيكاب لديها مجموعة واسعة من المنتجات تشمل على سبيل المثال : الكابلات المقاومة للحريق ، الكابلات المقاومة للهب ، الكابلات المحورية ، كابلات الهاتف ، الكابلات المرنة ، وكابلات التحكم والأجهزة متعددة النواة .

  • كرابتري

    معترف بها على أنها واحدة من أبرز الشركات البريطانية الرائدة المصنعة لمستلزمات الأسلاك ومعدات حماية الدوائر الكهربائية . تشتهر مجموعة منتجات كرابتري المتنوعة بجودتها العالية وقيمة ممتازة مقابل المال .

    صممت منتجات كرابتري ، المميزة في جميع أنحاء العالم ، لتلبية حاجة المتخصصين ، تجار الجملة ، المقاولين والمستخدمين النهائيين في الأسواق المحلية والتجارية والصناعية على حد سواء . وقد مكن التبصر والنظرة العميقة لإحتياجات العملاء ، بالإضافة إلى الخبرة الفنية كرابتري لتحويل الأفكار المبتكرة إلى منتجات عالية الجودة التي جعلت كرابتري الشركة الرائدة في الأسواق .

    كرابتري هى جزء من إليكتريوم ( سيمينس ) ، واحدة من أكبر مجموعات الشركات الكهربائية في المملكة المتحدة ، التي لديها مكاتب ومصانع للتصنيع في المملكة المتحدة ، الهند ، الصين والشرق الأوسط .

  • نوفابلو

    نوفابلو شركة متخصصة في تصنيع نظم إدارة الكابلات وقد أنشأت أسواق في الشرق الأوسط . تم تصميم المنتجات وتصنيعها لتلبية متطلبات معايير المنتجات السائدة ونظم ولوائح السلامة .

    تحافظ شركة نوفابلو على الالتزام المستمر لتطوير المنتجات ، التطبيق المبتكر للتكنولوجيا و ضمان معايير الجودة العالمية . وتوفر منتجات مصممة طبقاً للمواصفات القياسية البريطانية والأمريكية لتلائم الإحتياجات الخاصة للعملاء .

    منتجات نوفابلو مقبولة على نطاق واسع فى الأسواق العمانية وقد أنجزت العديد من المشاريع المرموقة نظراً لجودتها وموثوقيتها العالية في تلبية الجداول الزمنية لتسليم المنتجات .

  • هوتكس أستيل

    هوتكس أستيل هى علامة تجارية لسخانات المياه الوطنية والتي هي بدورها جزء من مجموعة أومزيست . وهى منتج عماني توجد وحدة التصنيع الخاصة بها في منطقة الرسيل الصناعية . يتم تصنيع أنظمة إدارة الكابلات بإستخدام مواد ومكونات خام ذات جودة عالية فى المصنع الكائن فى عمان .

    تم تصميم أنظمة إدارة الكابلات لتلبية متطلبات معايير المنتجات ولوائح السلامة السائدة . وجود شبكة توزيع واسعة النطاق وأيضاً خدمة سريعة يضمنان الجودة ، السلامة ، المتانة ، الموثوقية وسهولة الحصول على المنتج بسعر تنافسي .

  • مارويشى

    شركة مارويشى لأنابيب الصلب المحدودة هي الشركة الرائدة عالمياً في تكنولوجيا هندسة الأنابيب وإنتاج وحدة تخزين الأنابيب المصنعة في اليابان . يتم صناعة الأنابيب لوقاية الأسلاك الكهربائية واللحام للمقاومة الكهربائية من الفولاذ الأصلى الممتاز البارد ويشكل فى مطاحن محكمة ومتقنة حتى يتم تصنيعها وفقاً للمعايير والمواصفات في جميع أنحاء العالم ... بما في ذلك المعايير البريطانية .

    أنابيب مارويشى لوقاية الأسلاك الكهربائية تضمن أقصى قدر من الحماية ضد التآكل ، حيث يتم طلاؤها بالزنك في الداخل والخارج عن طريق عملية ما قبل الطلاء بالزنك . كما يتم التعامل حتى مع مواضيع المسامير بطلاء واقى .

  • كرومبتون جريفز

    كرومبتون جريفز هى مجموعة هندسية متنوعة رأسمالها 2 مليار دولار أمريكى تنتج تشكيلة متنوعة من المنتجات والحلول والخدمات بداءاً من المعدات الصناعية ذات القوة العالية إلى المنتجات الاستهلاكية والأجهزة الكهربائية المنزلية .

    تتمتع كرومبتون جريفز ، التى نشأت في الهند ، بسمعة ومكانة رفيعة لأكثر من سبعة عقود ، وقد حولت نفسها إلى شركة عالمية .

    مع وجود بصمة ومكانة دائمة بالإضافة إلى مرافق تصنيع في تسع دول في آسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية ، فقد برزت كرومبتون جريفز بسرعة باعتبارها الخيار الأول كمورد للمنتجات الكهربائية والصناعية والمنتجات الاستهلاكية " الذكية " عالية الجودة والحلول في جميع أنحاء العالم .

    ونحن في شراكة مع كرومبتون جريفز لتلبية احتياجات الأسواق العمانية بمجموعة واسعة من مراوح السقف ، مراوح العادم ، المراوح الصناعية ، المراوح المحورية ، المبردات ماركة ( مان ) وغيرها . وقد تم تزويد هذه المنتجات وتركيبها في مختلف المشاريع الحكومية والتجارية والصناعية في سلطنة عمان .

  • مضخات سى. آر. آى.

    يجسد الإسم سى. آر. آى. روح الشركة : " الإلتزام ، الموثوقية والإبتكار " ، وأصبح الآن إسماً مألوفاً للأسرة مرتبطاً بمضخات رفع المياه - سواء كان ذلك لأغراض الزراعة ، الصناعة ، التعدين أو التطبيقات المدنية .

    خمسة عقود من الخبرة الهندسية .

    منحت شهادة الإيزو المعتمدة 9001 و 14001

    يستخدم قسم البحوث والتطوير المستقبلي معدات ذات تقنية عالية بالإضافة إلى البرمجيات .

    150.000 متر مربع من المساحة المغطاة مجهزة بأحدث الآلات .

    تتجاوز الطاقة الإنتاجية واحد مليون من المضخات والمحركات سنوياً .

    أكثر من 1.000 نوع من مضخات رفع المياه والمحركات للاختيار من بين مجموعة واسعة من المنتجات .

    منتجات لديها شهادات الجودة العالمية مثل : آى. أس. آى. ، سى. إيه. ، يو. آر. و يو. أل.

  • ماجيليتى

    أنشئت شركة مجيس لصناعات الإضاءة في عام 1996م وهي واحدة من أكبر الشركات المصنعة المتكاملة لتركيبات الإضاءة في المنطقة ويتم تسويق منتجاتها تحت اسم العلامة التجارية "ماجيليتى" . يوجد مصنعها في منطقة صحار الصناعية فى مساحة تبلغ أكثر من 8.000 متر مربع . وهو مصنع حديث تتم فيه عملية التصنيع ، إنتاج مسحوق الطلاء بالإضافة إلى عملية التجميع

    ماجيليتى متخصصة في الإضاءة الفعالة ، وهى مقبولة على نطاق واسع في سلطنة عمان لجودتها وموثوقيتها ومرونتها وقابلية تكيفها ، ويعزى ذلك إلى حقيقة أن كافة المكونات الداخلية المستخدمة في تركيبات الإضاءة تأتي من شركة تصنيع أوروبية ذات سمعة طيبة والتى تزود منتجاتها إلى كبرى الشركات في صناعة الإضاءة .

    بالإضافة إلى تشكيلة إضاءة النيون ( فلورىسينت ) القوية ، فقد أدخلت ماجيليتى أحدث جيل من إضاءة أل. إيه. دى.

  • ريجيانى

    ريجيانى هي واحدة من الشركات المصنعة والأكثر ابتكاراً للإضاءة المعمارية الفعالة ، وهى شركة إيطالية . ريجيانى مسؤولة عن بعض التطورات والإبتكارات الهامة في تاريخ صناعة الإضاءة مثل : سى. أف. أل. الإضاءة السفلى ، أضواء الهالوجين ، الأضواء الموضعية والبصريات آى. آو. أس.

    تقدم ريجيانى حلول للطاقة عالية الكفاءة لمجموعة واسعة من التطبيقات .

    مبتكرات ريجيانى فى إضاءة أل. إيه. دى. الفعالة هى موضع تقدير جيد جداً وإشادة قوية من مصممى الإضاءة في جميع أنحاء العالم .

  • تريلوكس

    تريلوكس هي واحدة من أكثر الأسماء المشهورة في صناعة الإضاءة . وهى شركة قديمة أنشئت قبل مائة عام ويوجد مصنعها ذو التقنية العالية في ألمانيا .

    مجموعة منتجات تريلوكس واسعة جداً ، وقادرة على تقديم حلول متعددة لمهمة معينة ، وهى منتجات مختلفة ذات مفاهيم تصميم متعددة .

    تريلوكس شركة جديرة بالإحترام لحلول تصاميمها المثالية ومنتجاتها ذات الجودة العالية . وإسم تريلوكس مرتبط دائماً بــ " الإضاءة الفعالة الموفرة للطاقة " في الصناعة .

  • ديسانو

    ديسانو لديها مجموعة واسعة من المنتجات تتراوح من تركيبات المصابيح الفلورية في الأماكن المغلقة والإضاءة للأماكن ذات الضوء الغامر الذى يؤدى إلى إنارة مساحة ما على نحو متناسق . ديسانو تحظى بإحترام كبير نسبة لتشكيلتها الواسعة من المنتجات تحت سقف واحد من العلامات التجارية .

    ديسانو لديها فريق تصميم كفء للغاية وذو مهنية عالية قادراً على تقديم كافة الأنواع المختلفة من تصاميم الإضاءة بصرف النظر عن تعقيداتها . وكان هذا الفريق وراء تصميم الإضاءة الرائعة لمدينة أثينا الأولمبية .

    ديسانو لديها تشكيلة ممتازة جداً لإضاءة الأماكن ذات الضوء الغامر والتى مكنتها لكى تكون واحدة من شركات الإضاءة الرائدة عندما يتعلق الأمر بإضاءة الملاعب الرياضة ، ( الأضواء الكاشفة) . وهنالك ثلاثة من الملاعب الرئيسية في سلطنة عمان تستخدم إضاءة ديسانو للأماكن ذات الضوء الغامر .

  • فيتزجيرالد

    فيتزجيرالد هي واحدة من الشركات الرائدة المصنعة من المملكة المتحدة ، حيث تركز على الإضاءة الوظيفية الفعالة والتجارية . وهي واحدة من عدد قليل من الشركات التي لديها مصنع تصنيع في المملكة المتحدة فقط . وهى موثوق بها فى مجال الصناعة لجودة ومتانة منتجاتها وقوة تحملها .

  • بريزما

    بريزما شركة مشهورة فى مجال تصاميمها ومفاهيمها . وهى شركة مصنعة إيطالية مشهورة وذات سمعة طيبة متخصصة في الإضاءة المعمارية للتطبيقات الداخلية والخارجية . وتمتلك المجموعة إثنين من العلامات التجارية الدولية للإضاءة – إسبيتلير و أس. بى. بى.

  • فينتيلوكس

    فينتيلوكس متخصصة في الإضاءة عند حالات الطوارئ وطرق الهروب . وتشمل تشكيلة منتجاتها : تجهيزات إضاءة طرق الهروب ، نظام البطاريات المركزي ونظم إدارة الطوارئ . وهى شركة مشهورة لجودة منتجاتها العالية الموثوق بها ، والتي تم إعتمادها على نطاق واسع من قبل سلطات الدفاع المدني في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي .

  • ألوبولى

    ألوبولى شركة ماليزية تقوم بتصنيع الصواري / الأبراج العالية . وتشتهر عالمياً لقدراتها التصميمية والتنفيذية ، تصاميم مثلى ومكتملة وذات فعالية ومنتجات موثوق يها .

  • إسكامى

    تنتج إسكامى مجموعة واسعة من المكونات والأنظمة الكهربائية للتمديدات والتركيبات الكهربائية ، وهى منتجات مناسبة وملائمة للأغراض الصناعية وغير الصناعية .

  • باوربار

    واحدة من الشركات الرائدة في مجال إنتاج أنابيب الطرد الكهربائية فى العالم ، ومقرها في أيرلندا ووحدات التصنيع في كل من الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية . وتلتزم إلتزاماً تاماً بأحدث المعايير الدولية ( آى. إيه. سى. 61439 – 6 ) ولديها كافة الشهادات الدولية من آيه. أس. تى. آيه. و آيه. أس. تى. آيه. الماسية ، شهادة يو. أل. بالإضافة إلى شهادة سيسميك . باوربار لديها جودة عالية من النحاس حيث تصل درجة النقاء ( 99.9 % ) سى. 101 أتش. دى. أتش. سى. ( قضيب صلب عالي التوصيل ) لمنع الحرارة ولديها '' تأثير جلدي '' ممتاز .

قسم الكهرباء هو واحد من أبرز مزودي الحلول للصناعات الكهربائية في سلطنة عمان . وتشمل وحداته المخصصة لأغراض معينة وحدة أعمال الإضاءة ، وحدة أعمال مشاريع البناء ووحدة الأعمال التجارية . وتشمل علامتها التجارية ، ماجيليت ، تريلوكس ، ريجيانى ، ديسانو ، تشونبيك ، مودوس ، إكسو ، وغيرها الكثير للإضاءة . مفاتيح العصار ، لوازم أسلاك كرابتري ، نوفابلو ، حوامل كابلات هوتكس أستيل والسلالم ، مراوح كرومبتون جريفز وأنابيب الإضاءة ، لوازم هيكس آيرثينق ، كابلات تيكاب للحماية من الحريق ونظم بريتماك فلوور ترونكينق .

توفير الحلول :

نحن فى ك ر قسم الكهرباء عادة ما تتجاوز توريد المنتجات وتسليمها لزبائننا وعملائنا . ونحن عادة ندعم زيائننا بالعديد من الحلول المختلفة والتى تشمل :

  • توفير كافة التصاميم اللازمة لأنظمة ضخ المياه للمبانى الحكومية ، التجارية ، أو الصناعية المختلفة . كما يمكننا أن نوصي عملائنا لإستخدام نوع نظام المضخات المطلوب لتلبية رغباتهم .
  • توفير تصاميم لوحات المفاتيح الكهربائية الكاملة لأحجام مختلفة من المباني والتطبيقات .
  • توفير التصاميم والتوريد والتركيب لأنابيب الطرد الكهربائية .
  • توفير التصاميم والتوريد والتركيب لنظم إدارة الكابلات
  • توفير التصاميم والتوريد والتركيب لنظم التحكم في الإضاءة لتتناسب مع التطبيقات المختلفة وحسب رغبة العميل . وهذا النظام يمكن دمجه بسهولة مع نظام بى. أم. أس.
  • وفير تصاميم مختلفة للإضاءة تتناسب مع متطلبات العميل التي تمكنهم من إتخاذ مختلف القرارات النوعية والكمية . معظم هذه التصاميم يتم إعدادها داخل قسم الكهرباء ولكن بعضها يحتاج الى المزيد من المدخلات من الموكل . مثل تصاميم :
    • تصاميم الإضاءة للمكاتب / الأماكن التجارية : هذا التصميم مناسب للمكاتب المختلفة والتطبيقات التجارية في تحديد نوع وكمية تجهيزات الإضاءة اللازمة من أجل تحقيق مستوى ضوء
    • إضاءة الملاعب / الإضاءة الأرضية لمكان الإستعراض : هذا التصميم ضروري جداً حيث يتم إعداده لتفهم وإدراك كيفية الوصول إلى مستوى وحدة الإضاءة " لوكس "  وفقاً للوائح المختلفة والمعايير مثل لوائح الفيفا لملاعب كرة القدم ، وأيضاً لضمان تحقيق مستوى وحدة الإضاءة " لوكس " في كل الاتجاهات الأفقية والعمودية لمتطلبات البث التلفزيوني .
    • تصاميم إضاءة الشوارع : هذا التصميم أيضاً تصميم ضروري جداً من قبل العملاء لضمان الوصول إلى مستوى وحدة الإضاءة " لوكس " الصحيحة وفقا للوائح الصادرة من وزارة النقل والإتصالات ووزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه والبلديات الإقليمية .
    • تصاميم إضاءة واجهات المبانى : هذا التصميم يحتاج إلى الكثير من اللمسات الجمالية والمثيرة في كيفية جعل البناء مضاء وواضح ورائع ليلاً عند مقارنته بالمبانى المحيطة به . 

خيارات قابلة للتطبيق تجارياً

يقوم قسم الكهرباء ك ر بترويج وتسويق مجموعة مختلفة من المنتجات وجميعها تأتى من بائعين وشركات تصنيع معروفة وموثوق بها ، وملتزمة بنظم السلامة فى سلطنة عمان ، وتحتوى هذه المنتجات على الحد الأدنى / لا ضرر على البيئة ، وبالطبع تعطى العملاء قيمة مقابل المال .

يوفر قسم الكهرباء خيارات مختلفة قابلة للتطبيق تجارياً لزبائنه وعملائه من خلال قدرته على توفير سلة من المنتجات من شركات موثوق بها لتلبية متطلبات الشريحة التى يتم التعامل معها على سبيل المثال : فنادق خمسة نجوم ، المستشفيات ، مراكز التسوق ، مباني المقر الرئيسي الوزارات والمباني السكنية / التجارية .

التركيز على المنتجات المحلية

تمشياً مع توجيهات كيمجي رامداس ، يركز قسم الكهرباء على ترويج وتسويق المنتجات العمانية المحلية .

  • ماجيليتى – قسم الكهرباء ك ر هو الموزع الوحيد للعلامة التجارية العمانية المشهورة للإضاءة " ماجيليتى " التى يوجد مصنعها في منطقة صحار الصناعية . وقد نجح قسم الكهرباء فى تعزيز هذه العلامة التجارية إلى مستوى حيث يتم حالياً قبولها بشكل جيد في السوق من قبل أكبر العملاء وهى منتج يستحق الثقة في رأي الكثير من المستشارين . كما نجح قسم الكهرباء فى تنفيذ العديد من المشاريع المرموقة في سلطنة عمان بالتضامن مع ما جيليتى .
  • العسار – قسم الكهرباء هو الموزع الوحيد للوحات توزيع العسار التي تمتلك أكبر قوى في سوق التوزيع عبر أكثر من 200 من التجار في جميع أنحاء سلطنة عمان .
  • سخانات المياه هوتكس - قسم الكهرباء هو واحد من أكبر الموزعين الثلاثة لسخانات المياه ماركة هوتكس التي أسست نفسها كعلامة تجارية بارزة عندما يتعلق الأمر بصناعة سخانات المياه ، مع أكثر من 25 سنة فى خدمة الأسواق العمانية .
  • سخانات المياه الوطنى - قسم الكهرباء هو الموزع الوحيد لسخانات المياه ماركة الوطنى التي أدخلت حديثاً إلى السوق حيث توجد وحدة تصنيعها في منطقة الرسيل الصناعية .
  • هوتكس أستيل - قسم الكهرباء هو واحد من الموزعين لمنتج هوتكس أستيل . يتعامل قسم الكهرباء مع هوتكس أستيل لدفع المنتج وتعريف الإستشاريين / العملاء عن هذه المنتجات سعياً للحصول على موافقاتهم.

الموثوقية

  • جميع منتجات قسم الكهرباء ك ر من شركات تصنيع ذات خبرة عالية موثوق بها ومن مصادر مختلفة من العالم .
  • الكثير من العملاء يثقون فى منتجات قسم الكهرباء لتوفير حلول وفقاً لطلب الزبون ، ونظراً لقدراتنا وإمكانياتنا على توصيل المنتجات ضمن الجداول الزمنية المحددة للتسليم .
  • تمكن قسم الكهرباء من توفير نظام إضاءة زخرفية وفقاً للطلب في غضون فترة زمنية قصيرة جداً للوفاء بمواعيد العميل في فندق خصب .
  • كما تمكنت أيضاً من توفير أكثر من 10.000 من تجهيزات إضاءة ماجيليتى لشرطة خفر السواحل ، معسكر الأمان فى خلال مدة زمنية لم تتجاوز شهرين لتلبية الموعد المحدد لإنجاز المشروع .
  • وفر قسم الكهرباء خدماته للعملاء والزبائن لكافة خدمات ما بعد البيع بمساعدة فريق مؤهل وكفء من المهندسين والفنيين .
  • نفذ قسم الكهرباء ثلاثة ملاعب كرة لوزارة الشؤون الرياضية فى سلطنة عمان .
    • إستاد السيب : تم تنفيذه فى عام 2004م ويعمل بشكل جيد ومثالى حتى الآن .
    • إستاد السعادة : تم تنفيذه فى عام 2007م ويعمل بشكل جيد ومثالى حتى الآن .
    • إستاد البريمى : تم تنفيذه فى عام 2013م .
  • شارك قسم الكهرباء فى تنفيذ معظم المشاريع المرموقة فى سلطنة عمان من خلال واحد أو أكثر من منتجاته . على سبيل المثال وبدون حصر : المكتب السلطاني ، مجلس عمان ، مطار مسقط الجديد ، شرطة خفر السواحل - معسكر الأمان ، ديوان عام وزارة القوى العاملة ، المقر الرئيسى الجديد لشركة تنمية نفط عمان ، المحكمة العليا ، وغيرها الكثير .

الإبتكار

  • ريجيانى ميليد لإحلال تجهيزات الفلورسنت التقليدية مع استهلاك نصف الطاقة وتقدم مرونة خيارات مختلفة فى واحدة من التجهيزات مع تقنية نظام ريجايانى للتبديل البصرى .
  • قدم قسم الكهرباء إضاءة سى. أف. أل. من تريلوكس ، ألمانيا ، مع كفاءة 92٪ مقارنة بـ 50٪ - 70٪ كفاءة من المصابيح التقليدية للإضاءة السفلى .
  • صمم قسم الكهرباء مجمع صلالة للشباب بإستخدام مصابيح ذات مرونة عالية من معدن فليكس هاليدى الذى يساعد فى تقليل كمية التجهيزات العامة بنسبة 15٪ ، وبالتالي تخفيض تكلفة الصارى العالية .
  • قام قسم الكهرباء بإعادة تصميم منطقة الإضاءة فى سيتي سنتر القرم باستخدام تقنية نظام ريجيانى العاكس للإضاءة السفلى لدائرة الرقابة الداخلية ، وبالتالي تقليل 25٪ من كمية التجهيزات العامة لتحقيق نفس مستوى الضوء .
  • أدخل قسم الكهرباء نظام دالي للتحكم في الإضاءة مما يقلل من تكلفة التركيب بنسبة 50٪ ويوفر المزيد من المرونة مقاررنة مع نظام التحكم التقليدي المماثل

لوحات توزيع العصار هي واحدة من أبرز وأشهر العلامات التجارية العمانية ولديها حوالى 20 عاماً من الخبرة . ويقع المصنع في منطقة المصفاة الصناعية فى مسقط . تعمل لوحات توزيع العصار مع كيما / كربى للقيام بعملية الاختبار المستقل وإصدار الشهادات لكل المجموعة من المنتجات .

كما تعمل العصار كعلامة تجارية على تطوير وتصميم وتصنيع المفاتيح الكهربائية وتقديم الخدمات لتلبية العديد من المعايير العالمية .

تقوم العصار بتصنيع المنتجات الكهربائية ذات الجهد المنخفض والمتوسط مثل لوحات المفاتيح ، لوحات التوزيع ، أم. سى. بى. ، وأم. سى. سى. بى. وإيه. أل. سى. بى. العازل .

وجود نظام قوي لإدارة الجودة وروح تطوير عالية لدى العاملين يضمن بأن المنتجات المصنعة تتحسن وتتطور بإستمرار وتلبى الإحتياجات المتزايدة في سلطنة عمان .

سيل باك هي واحدة من العلامات التجارية الرائدة في ألمانيا حاصلة على شهادة الجودة أيزو 9001 . توفر حلول نظم مبتكرة وكاملة للعزل ، الإتصال والوقاية في نطاق الجهد المنخفض والمتوسط .

منتجات سيل باك الكهربائية تنتمي إلى مجموعة بير بيرشر سيل باك ( بى. بى. سى. ) ، المطور الناجح عالمياً ، والمصنع والموزع لمستلزمات الكابلات التى تصل إلى 42 كيلو فولت .

الأهداف الرئيسية تتمثل فى الإمتثال لإنتاج منتجات وخدمات ذات جودة عالية ودائمة ، الكشف المبكر للإنحراف عن القيم العادية ، تجنب الأخطاء ، وتحقيق أعلى مستويات رضا العملاء .

تقدم سيل باك مجموعة كاملة من المنتجات لتشكيلة واسعة من التطبيقات التي تستخدم إنكماش الحرارة ، السيليكون ، الانزلاق على ، تقنية توصيل القابس الكهربائى وتوزيع الراتنج التي تتوافق مع متطلبات معايير موردي الطاقة والمعايير الصناعية .

مكونات نظام كل من لوازم الكوابل متوافقة وذلك لضمان أداء آمن وموثوق به . وقد تم إختبار جميع منتجات الجهد المتوسط وفقا لـ دى. آى. أن. فى. دى. إيه. 0278 ، سينيليك أتش. دى. 629.1 ، أتش. دى. 629.2 ، آى. إيه. سى. 60502 – 4 والإمتثال لمتطلبات آى. إيه. إيه. إيه. وبى. أس.

الشركة المصنعة الرائدة في مجال البيانات والتحكم ، والكابلات وإستخدام كايلات فيرتيك وتطويرها في منطقة الشرق الأوسط .

كابلات فيرتيك تحافظ على سلامة الدائرة الكهربائية تحت ظروف الحريق ؛ كما تلبى فئات سى. دبليو. زد. إلى يى. أس. 6387 .

وقد تم تجهيز المصنع بآلات متطورة لضمان إنتاج منتجات ذات جودة عالية من أجل الإمتثال للمعايير الدولية والمحلية المعروفة بــ ( إيه. سى. ، سينيليك ، بى. أس. ، فى. دى. إيه. .......) .

تيكاب لديها مجموعة واسعة من المنتجات تشمل على سبيل المثال : الكابلات المقاومة للحريق ، الكابلات المقاومة للهب ، الكابلات المحورية ، كابلات الهاتف ، الكابلات المرنة ، وكابلات التحكم والأجهزة متعددة النواة .

معترف بها على أنها واحدة من أبرز الشركات البريطانية الرائدة المصنعة لمستلزمات الأسلاك ومعدات حماية الدوائر الكهربائية . تشتهر مجموعة منتجات كرابتري المتنوعة بجودتها العالية وقيمة ممتازة مقابل المال .

صممت منتجات كرابتري ، المميزة في جميع أنحاء العالم ، لتلبية حاجة المتخصصين ، تجار الجملة ، المقاولين والمستخدمين النهائيين في الأسواق المحلية والتجارية والصناعية على حد سواء . وقد مكن التبصر والنظرة العميقة لإحتياجات العملاء ، بالإضافة إلى الخبرة الفنية كرابتري لتحويل الأفكار المبتكرة إلى منتجات عالية الجودة التي جعلت كرابتري الشركة الرائدة في الأسواق .

كرابتري هى جزء من إليكتريوم ( سيمينس ) ، واحدة من أكبر مجموعات الشركات الكهربائية في المملكة المتحدة ، التي لديها مكاتب ومصانع للتصنيع في المملكة المتحدة ، الهند ، الصين والشرق الأوسط .

نوفابلو شركة متخصصة في تصنيع نظم إدارة الكابلات وقد أنشأت أسواق في الشرق الأوسط . تم تصميم المنتجات وتصنيعها لتلبية متطلبات معايير المنتجات السائدة ونظم ولوائح السلامة .

تحافظ شركة نوفابلو على الالتزام المستمر لتطوير المنتجات ، التطبيق المبتكر للتكنولوجيا و ضمان معايير الجودة العالمية . وتوفر منتجات مصممة طبقاً للمواصفات القياسية البريطانية والأمريكية لتلائم الإحتياجات الخاصة للعملاء .

منتجات نوفابلو مقبولة على نطاق واسع فى الأسواق العمانية وقد أنجزت العديد من المشاريع المرموقة نظراً لجودتها وموثوقيتها العالية في تلبية الجداول الزمنية لتسليم المنتجات .

هوتكس أستيل هى علامة تجارية لسخانات المياه الوطنية والتي هي بدورها جزء من مجموعة أومزيست . وهى منتج عماني توجد وحدة التصنيع الخاصة بها في منطقة الرسيل الصناعية . يتم تصنيع أنظمة إدارة الكابلات بإستخدام مواد ومكونات خام ذات جودة عالية فى المصنع الكائن فى عمان .

تم تصميم أنظمة إدارة الكابلات لتلبية متطلبات معايير المنتجات ولوائح السلامة السائدة . وجود شبكة توزيع واسعة النطاق وأيضاً خدمة سريعة يضمنان الجودة ، السلامة ، المتانة ، الموثوقية وسهولة الحصول على المنتج بسعر تنافسي .

شركة مارويشى لأنابيب الصلب المحدودة هي الشركة الرائدة عالمياً في تكنولوجيا هندسة الأنابيب وإنتاج وحدة تخزين الأنابيب المصنعة في اليابان . يتم صناعة الأنابيب لوقاية الأسلاك الكهربائية واللحام للمقاومة الكهربائية من الفولاذ الأصلى الممتاز البارد ويشكل فى مطاحن محكمة ومتقنة حتى يتم تصنيعها وفقاً للمعايير والمواصفات في جميع أنحاء العالم ... بما في ذلك المعايير البريطانية .

أنابيب مارويشى لوقاية الأسلاك الكهربائية تضمن أقصى قدر من الحماية ضد التآكل ، حيث يتم طلاؤها بالزنك في الداخل والخارج عن طريق عملية ما قبل الطلاء بالزنك . كما يتم التعامل حتى مع مواضيع المسامير بطلاء واقى .

كرومبتون جريفز هى مجموعة هندسية متنوعة رأسمالها 2 مليار دولار أمريكى تنتج تشكيلة متنوعة من المنتجات والحلول والخدمات بداءاً من المعدات الصناعية ذات القوة العالية إلى المنتجات الاستهلاكية والأجهزة الكهربائية المنزلية .

تتمتع كرومبتون جريفز ، التى نشأت في الهند ، بسمعة ومكانة رفيعة لأكثر من سبعة عقود ، وقد حولت نفسها إلى شركة عالمية .

مع وجود بصمة ومكانة دائمة بالإضافة إلى مرافق تصنيع في تسع دول في آسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية ، فقد برزت كرومبتون جريفز بسرعة باعتبارها الخيار الأول كمورد للمنتجات الكهربائية والصناعية والمنتجات الاستهلاكية " الذكية " عالية الجودة والحلول في جميع أنحاء العالم .

ونحن في شراكة مع كرومبتون جريفز لتلبية احتياجات الأسواق العمانية بمجموعة واسعة من مراوح السقف ، مراوح العادم ، المراوح الصناعية ، المراوح المحورية ، المبردات ماركة ( مان ) وغيرها . وقد تم تزويد هذه المنتجات وتركيبها في مختلف المشاريع الحكومية والتجارية والصناعية في سلطنة عمان .

يجسد الإسم سى. آر. آى. روح الشركة : " الإلتزام ، الموثوقية والإبتكار " ، وأصبح الآن إسماً مألوفاً للأسرة مرتبطاً بمضخات رفع المياه - سواء كان ذلك لأغراض الزراعة ، الصناعة ، التعدين أو التطبيقات المدنية .

خمسة عقود من الخبرة الهندسية .

منحت شهادة الإيزو المعتمدة 9001 و 14001

يستخدم قسم البحوث والتطوير المستقبلي معدات ذات تقنية عالية بالإضافة إلى البرمجيات .

150.000 متر مربع من المساحة المغطاة مجهزة بأحدث الآلات .

تتجاوز الطاقة الإنتاجية واحد مليون من المضخات والمحركات سنوياً .

أكثر من 1.000 نوع من مضخات رفع المياه والمحركات للاختيار من بين مجموعة واسعة من المنتجات .

منتجات لديها شهادات الجودة العالمية مثل : آى. أس. آى. ، سى. إيه. ، يو. آر. و يو. أل.

أنشئت شركة مجيس لصناعات الإضاءة في عام 1996م وهي واحدة من أكبر الشركات المصنعة المتكاملة لتركيبات الإضاءة في المنطقة ويتم تسويق منتجاتها تحت اسم العلامة التجارية "ماجيليتى" . يوجد مصنعها في منطقة صحار الصناعية فى مساحة تبلغ أكثر من 8.000 متر مربع . وهو مصنع حديث تتم فيه عملية التصنيع ، إنتاج مسحوق الطلاء بالإضافة إلى عملية التجميع

ماجيليتى متخصصة في الإضاءة الفعالة ، وهى مقبولة على نطاق واسع في سلطنة عمان لجودتها وموثوقيتها ومرونتها وقابلية تكيفها ، ويعزى ذلك إلى حقيقة أن كافة المكونات الداخلية المستخدمة في تركيبات الإضاءة تأتي من شركة تصنيع أوروبية ذات سمعة طيبة والتى تزود منتجاتها إلى كبرى الشركات في صناعة الإضاءة .

بالإضافة إلى تشكيلة إضاءة النيون ( فلورىسينت ) القوية ، فقد أدخلت ماجيليتى أحدث جيل من إضاءة أل. إيه. دى.

ريجيانى هي واحدة من الشركات المصنعة والأكثر ابتكاراً للإضاءة المعمارية الفعالة ، وهى شركة إيطالية . ريجيانى مسؤولة عن بعض التطورات والإبتكارات الهامة في تاريخ صناعة الإضاءة مثل : سى. أف. أل. الإضاءة السفلى ، أضواء الهالوجين ، الأضواء الموضعية والبصريات آى. آو. أس.

تقدم ريجيانى حلول للطاقة عالية الكفاءة لمجموعة واسعة من التطبيقات .

مبتكرات ريجيانى فى إضاءة أل. إيه. دى. الفعالة هى موضع تقدير جيد جداً وإشادة قوية من مصممى الإضاءة في جميع أنحاء العالم .

تريلوكس هي واحدة من أكثر الأسماء المشهورة في صناعة الإضاءة . وهى شركة قديمة أنشئت قبل مائة عام ويوجد مصنعها ذو التقنية العالية في ألمانيا .

مجموعة منتجات تريلوكس واسعة جداً ، وقادرة على تقديم حلول متعددة لمهمة معينة ، وهى منتجات مختلفة ذات مفاهيم تصميم متعددة .

تريلوكس شركة جديرة بالإحترام لحلول تصاميمها المثالية ومنتجاتها ذات الجودة العالية . وإسم تريلوكس مرتبط دائماً بــ " الإضاءة الفعالة الموفرة للطاقة " في الصناعة .

ديسانو لديها مجموعة واسعة من المنتجات تتراوح من تركيبات المصابيح الفلورية في الأماكن المغلقة والإضاءة للأماكن ذات الضوء الغامر الذى يؤدى إلى إنارة مساحة ما على نحو متناسق . ديسانو تحظى بإحترام كبير نسبة لتشكيلتها الواسعة من المنتجات تحت سقف واحد من العلامات التجارية .

ديسانو لديها فريق تصميم كفء للغاية وذو مهنية عالية قادراً على تقديم كافة الأنواع المختلفة من تصاميم الإضاءة بصرف النظر عن تعقيداتها . وكان هذا الفريق وراء تصميم الإضاءة الرائعة لمدينة أثينا الأولمبية .

ديسانو لديها تشكيلة ممتازة جداً لإضاءة الأماكن ذات الضوء الغامر والتى مكنتها لكى تكون واحدة من شركات الإضاءة الرائدة عندما يتعلق الأمر بإضاءة الملاعب الرياضة ، ( الأضواء الكاشفة) . وهنالك ثلاثة من الملاعب الرئيسية في سلطنة عمان تستخدم إضاءة ديسانو للأماكن ذات الضوء الغامر .

فيتزجيرالد هي واحدة من الشركات الرائدة المصنعة من المملكة المتحدة ، حيث تركز على الإضاءة الوظيفية الفعالة والتجارية . وهي واحدة من عدد قليل من الشركات التي لديها مصنع تصنيع في المملكة المتحدة فقط . وهى موثوق بها فى مجال الصناعة لجودة ومتانة منتجاتها وقوة تحملها .

بريزما شركة مشهورة فى مجال تصاميمها ومفاهيمها . وهى شركة مصنعة إيطالية مشهورة وذات سمعة طيبة متخصصة في الإضاءة المعمارية للتطبيقات الداخلية والخارجية . وتمتلك المجموعة إثنين من العلامات التجارية الدولية للإضاءة – إسبيتلير و أس. بى. بى.

فينتيلوكس متخصصة في الإضاءة عند حالات الطوارئ وطرق الهروب . وتشمل تشكيلة منتجاتها : تجهيزات إضاءة طرق الهروب ، نظام البطاريات المركزي ونظم إدارة الطوارئ . وهى شركة مشهورة لجودة منتجاتها العالية الموثوق بها ، والتي تم إعتمادها على نطاق واسع من قبل سلطات الدفاع المدني في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي .

ألوبولى شركة ماليزية تقوم بتصنيع الصواري / الأبراج العالية . وتشتهر عالمياً لقدراتها التصميمية والتنفيذية ، تصاميم مثلى ومكتملة وذات فعالية ومنتجات موثوق يها .

تنتج إسكامى مجموعة واسعة من المكونات والأنظمة الكهربائية للتمديدات والتركيبات الكهربائية ، وهى منتجات مناسبة وملائمة للأغراض الصناعية وغير الصناعية .

واحدة من الشركات الرائدة في مجال إنتاج أنابيب الطرد الكهربائية فى العالم ، ومقرها في أيرلندا ووحدات التصنيع في كل من الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية . وتلتزم إلتزاماً تاماً بأحدث المعايير الدولية ( آى. إيه. سى. 61439 – 6 ) ولديها كافة الشهادات الدولية من آيه. أس. تى. آيه. و آيه. أس. تى. آيه. الماسية ، شهادة يو. أل. بالإضافة إلى شهادة سيسميك . باوربار لديها جودة عالية من النحاس حيث تصل درجة النقاء ( 99.9 % ) سى. 101 أتش. دى. أتش. سى. ( قضيب صلب عالي التوصيل ) لمنع الحرارة ولديها '' تأثير جلدي '' ممتاز .

مجموعة البنية الأساساية

اتصل بنا لكل من ك ر قسم الكهرباء ووحدة خدمات التشييد ش.م.م

الموقع : مجموعة البنية الأساسية – منطقة غالا الصناعية
ص. ب. : 19 ، الرمز البريدى : 100 – مسقط
هاتف : 22336250 (968+)
فاكس : 22336299 (968+)
البريد الإلكترونى : info.electrical@kr.om
الموقع الإلكترونى : www.kr.om