وسائل الإعلام

مقال صحفي

101 فائز في مسابقة اشتري واربع من امريكان تورستر

امريكان تورستر ، العلامة التجارية الشهيرة للأمتعة من سامسونايت – وهي العلامة التجارية الرائدة للأمتعة مع كيمجي الاناقة والرفاهية في سلطنة عمان، أجرت مؤخرا السحب على 101 فائز لحملتها الترويجية " أشتري واربح ". جرى السحب في صالة عرض كيمجي ميجاستور في روي بحضور مسؤولين من وزارة التجارة والصناعة ، أنيل كيمجي، عضو مجلس الإدارة في شركة كيمجي رامداس ، فيفيك باندي الرئيس التنفيذي لمجموعة لايف ستايل، رافي كومار وهو مدير تنمية الأعمال ايضا كانوا حاضرين في هذه المناسبة.

جرت هذا المسابقة في جميع أنحاء سلطنة عمان خلال الفترة من يونيو ويوليو 2012م. وخلالها ، أي عميل يشتري أي من امتعة امريكان تورستر من احدى المحلات سيكون لديه فرصة الفوز بكاميرا نيكون.

101 عميل فازو خلال السحب. وقد أبلغ الفائزين شخصيا بالخبر ، كما يمكن جمع الهدايا من كيمجي ميجاستور في مسقط ومحافظة ظفار. والهديه عبارة عن كاميرا نيكون مدمجة موديل " L 25 " .

وقال أنيل كيمجي، عضو مجلس الإدارة ، كيمجي رامداس ، "القيمة مقابل المال، والمرافق التي تاتي مع الخدمات ، التصاميم الجذابة والجديدة جعلت من امريكان تورستر واحدة من الأمتعة المفضلة للمسافرين في جميع أنحاء العالم. وقد خلقت الحملة الترويجية ' أشتري واربح " الكثير من الإثارة للعملاء من مختلف مناطق السلطنة الذين شاركوا بنشاط وحماس في هذه الحملة مما جعلها تحقق النجاح الكبير. ويمكن للعملاء الاتصال بخدمة العملاء على الرقم المجاني 75000 – 800 للحصول على مزيد من المعلومات حول منتجات امريكان تورستر. "

حقائب امريكان تورستر للسفر بمختلف الأحجام ، الحقائب المحمولة، حقائب الظهر والكثير الأخرى متاحة في متاجر كيمجيز الأناقة والرفاهية وعبر كافة المنافذ الرئيسية في سلطنة عمان.

30/08/2013
المجموعة :  التاريخ: